عملية في الظهر منعت ريم سامي من المشاركة في مسلسل “جميلة”


كشفت الممثلة ريم سامي سبب عدم مشاركتها في مسلسل “جميلة” مع الفنانة ريهام حجاج رغم إعلانها أنها تتواجد فيه.

وقالت ريم سامي خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي مع الاعلامي ايلي نخله عن سبب عدم مشاركتها في المسلسل: كنت عامله عملية في ضهري وقبل المسلسل بيومين وقعت ومكنش ليا حظ أني أكون معاهم بباركلهم كلهم ريهام حجاج وكل فريق العمل، كان نفسي أكون معاهم.

وعبرت ريم سامي عن إعجابها بالمسلسل وبالدور الذي كانت ستقدمه وقدمته فنانة أخرى قائلة:”اتفرجت على المسلسل ومش بقول أبدا يارتني كنت أنا أكيد في أدوار حلوة وبيبقى نفسي أعملها لكن خلاص طالما حد عمله هو اللي مثل”.

وتدور قصة مسلسل “جميلة” للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور “جميلة” متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

وكان آخر أعمال ريم سامى مسلسل “نسل الأغراب” بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.