بيرين سات تستعد لطرح ألبوم غنائي


حضرت بيرين سات بطلة المسلسل التركي الشهير “العشق الممنوع” العرض الخاص لفيلم العشق الممنوع الذي تقوم ببطولته فرح زينب في شخصية سمر التي قدمتها بيرين قبل سنوات في المسلسل وحققت من خلالها شهرة واسعة عبر دول العالم.

فيلم مختلف
وبالعرض الخاص للفيلم، أكدت بيرين سات للصحف والمواقع التركية أن الفيلم سيكون مختلفاً عن المسلسل الذي قدمته قبل سنوات أمام كيفانش تاتليتوغ وكان سبب نجاح الثنائي في الدراما التركية نجاحاَ واسعاً وقت عرضه، إذ قالت انها تثق أنه سيكون عملاً رائعاً وأنها تدعم كل فريق الفيلم منذ اللحظة الأولى.
وأضافت بيرين للصحافة التركية أن الفيلم تدور أحداثه في زمن مختلف والجمهور سيشاهد الاحداث من زاوية مختلفة وتفسير مختلف من امرأة مختلفة “فلا تتوقعوا نفس الأحداث” بحسب تعبيرها.
وأكدت بيرين أنها ستقوم بطرح ألبومها الموسيقى باللغة الإنجليزية إذ قالت “الألبوم جاهز وانتظر الوقت المناسب لطرحه للجمهور”.

شائعة نتفليكس
أما المفاجىء، ما نشرته إحدى المواقع الإلكترونية التركية أن فيلم “بهتار “أو “العشق الممنوع ” لا يزال يبحث عن شاشة منصة لعرضه فلم يتم الإتفاق مع منصة نتفليكس على عرضه حتى وقتنا الحالي بعكس ما تردد خلال الفترة الماضية، وهناك مفاوضات مع منصة أخرى لعرضه في حال لم يتفقوا مع نتفليكس بالفترة القادمة.
وجدير بالذكر أن بطلة العمل فرح زينب شريكة في إنتاج الفيلم وتقوم بتقييم العروض المتاحة لعرض الفيلم خلال الفترة الحالية.