ديميت اوزديمير بإطلالة جميلة وجديدة.. وتكشف أسباب انفصالها عن أوزهان كوتش لأول مرة


تألقت الممثلة التركية ديميت اوزديمير بإطلالة جديدة وجميلة شاركتها مع الجمهور عبر حسابها في موقع انستغرام.

وكانت قد تحدثت ديميت أوزديمير عن أسباب انفصالها لأول مرة منذ ان تصدرت حديث الصحف التركية خلال الأيام الماضية، وقالت النجمة التركية إن الحب وحده لا يجعل لعلاقة تستمر مشيرة إلى الكثير من الأمور التي تقوي الروابط بين الشريكين.

وقالت ديميت أوزديمير في حديثها لصحف تركية: “الحب وحده لا يكفي لاستمرار العلاقة بين الثنائي”. لتثير الكثير من التساؤلات حول تفاصيل انفصالها عن أوزهان كوتش.

وتصدرت ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش حديث الصحف التركية بتناول أزماتهما وخلافاتهما الزوجية، وهو ما أكده الزوجين مؤكدين على أن زواجهما الذي حدث في أغسطس 2022 لم يوفق لخلافات كثيرة.

وكانت صحف محلية أغضبت ديميت أوزديمير بالحديث عن خيانتها لزوجها وهو ما دفع النجمة التركية للخروج عن صمتها قائلة: “أريد أن أقول شيئاً حول علاقتي بأغوزهان وحتى علاقاتي قبل الزواج، لم أتحدث عن حياتي الخاصة من قبل أبداً… تحدث المشاكل في أي علاقة وتحل، قد نظهر معاً يداً بيد قريباً، لهذا السبب لا أريد الحديث عن هذا الخلاف أبداً الآن”.

وأضافت: “لا لم أغادر المنزل حتى يومنا هذا، هذه الأخبار ليست حقيقية”، وعبرت عن غضبها الشديد من تداول هذه الأنباء مهددة وسائل الإعلام التي نشرت هذه الأنباء كافة باللجوء للقانون، وأكدت على هذه الخطوة، قائلة: “نعم أعلنت هذا الأمر، لقد كنت غاضبة جداً”.

وهددت ديميت أوزديمير مروجي هذه الشائعات قائلة: “حاولت ألا أفقد تهذيبي عند الرد على هؤلاء الأشخاص، هذا بالنسبة لي ليس خبراً، هذا يمكن أن نسميه نميمة، هناك العديد من النجمات المتزوجات في مواقع التصوير، واللواتي نحترمهن بشكل كبير، إلى جانب المخرجين المتزوجين الذين أصبحوا في موضع شك الآن”.