رنا سماحة برفقة محمد منير والنجوم في افتتاح سباق الهجن بالعريش


حرصت النجمة المصرية رنا سماحة وعدد من نجوم الفن والرياضة على حضور فاعليات سباق الهجن، والتي أقيمت في محافظة شمال سيناء أمس  الأربعاء.

وشاركت رنا سماحة بعض الصور عبر حسابها في تويتر وارفقتهم بتعليق:”من افتتاح سباق الهجن في المدينه الممتعه #العريش مع نجوم الفن والاعلام والكره المصريه”.

وتواجد خلال فاعليات المهرجان كل من الفنانة رنا سماحة، والفنانة صبا الرافعي والفنان أحمد التهامي والإعلامية هالة سرحان والكابتن وائل رياض،  وعدد آخر من الشخصيات العامة.

وتأتي فعاليات سباق الهجن بهدف دعم السياحة في سيناء وذلك برعاية محافظ شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة والذي أكد أن المهرجان احدث رواجا كبيرا واقبالا على عمليات شراء المنتجات بالمحال التجارية والمناطق السياحية هناك.

وبدأ محمود التهامى  الحفل بحضور نجوم الفن منهم هالة سرحان ومحمد جمعة وميرهان حسين ومحمد عباس ورنا سماحة ومينا عطا وأمل رزق وعصام كاريكا وهاجر الشرنوبي وراندا عبد السلام ومنال سلامة ومحمود حجازي وأحمد رأفت ومحمد طاهر.

وشارك في فعاليات سباق الهجن أكثر من ٧٠٠ جمل من ١٤ محافظة، علما بأن السباق يتضمن سبعة أشواط كاملة، والمشاركة فى السباق تجرى وفق قوانين رياضة الهجن من حيث انطلاقة كل شوط والتوقيت الزمنى.

كما تتواجد أيضا وزارة التضامن الاجتماعي في هذا الحدث، وذلك بإقامة معرض للحرف اليدوية والتراثية للتوب السيناوى والتمور، وكل المنتجات الصديقة للبيئة بشكل عام.

ويذكر أن الهدف الحقيقي من إقامة هذا السباق، هو توصيل رسالة للعالم أجمع أن مصر بلد الامن والامان وان سيناء عادت إلى وضعها الطبيعي بشكل كبير بعد موجة الإرهاب والتي انتشرت خلال الفترة الماضية، حيث تمكن الجيش والشرطة المصرية من القضاء على عدد كبير من الأوكار والجماعات الإرهابية التي هددت استقرار البلاد