صوفيا ريتشي تحتفل بزفافها .. هؤلاء أبرز الحضور


احتفلت عارضة الأزياء الأميركية، صوفيا ريتشي، بعقد قرانها على المدير التنفيذي الموسيقي البريطاني إليوت غرينجر. أقيم على شواطئ الريفييرا الفرنسية.

وتزوجت صوفيا، البالغة من العمر 24 عاماً، من إليوت في فندق “دو كاب إيدن روك”، الواقع في مدينة أنتيب، التي تشكل جزءاً من منطقة الريفييرا، بحضور العديد من النجوم المشهورين، مثل: باريس هيلتون، وكاميرون دياز، وشقيقتها الكبرى نيكول ريتشي.

وشاركت شقيقة العروس، نيكول، صورةً حميمة، تم التقاطها لها برفقة صوفي، ظهرت فيها نيكول صاحبة الـ41 عاماً، وهي جالسة لتقويم ذيل فستان العروس الطويل، بينما تنظر إليها صوفي وتبتسم، وأرفقتها بتعليقٍ كتبت فيه: “أنا أحبك أكثر من أي شيء آخر”.

وخلال سيرها في الممر برفقة والدها، قبل أن يسلمها لعريسها، بدت العروس الشابة مذهلةً بفستانها الأبيض، الذي صممته دار الأزياء الفرنسية “شانيل” من أجلها خصيصاً، وتميز بخط الرقبة المتقاطع وتطريزه بالخرز والترتر الأبيض. كما تميز هذا الفستان بذيلٍ طويل، تم تطريزه أيضاً بالخرز الأبيض والقزحي، وأدرجت عليه حرفَيْ: “S&E”، وهما أول حرفين من اسمها واسم عريسها، إلى جانب تاريخ زواجهما.

ولم يكن هذا الفستان الوحيد الذي ارتدته العروس من دار الأزياء الفرنسية، إذ ارتدت فستاناً من تصميم “شانيل”، أيضاً، أثناء عشاء البروفة في اليوم السابق، في حين اختارت فستاناً قصيراً أبيض اللون من الدار نفسها، في حفل ما بعد الزفاف، تميز بتطريزة زهرة الكاميليا.

شاهد الفيديو بالضغط من هنا

وكان أبرز المشاهير العالميين الذين حضروا الحفل والدها ليونيل ريتشي، وشقيقتها نيكول ريتشي، وزوجها جوديل مادن، إضافة إلى المغنية والممثلة وعارضة الأزياء الأميركية باريس هيلتون، وزوجها كارتر ريوم، وأيضاً شوهدت نجمة هوليوود كاميرون دياز، وزوجها بنجي مادن، سعيدين جداً بالاحتفال بزفاف صوفيا.