جومانا مراد تتصدر تريند الدول العربية وتريند رقم 8 عالمياً بالحلقة الاخيرة لمسلسل “بابا المجال”


تتصدر النجمة جومانا مراد تريند الدول العربية ( مصر – لبنان – الامارات ) بعد مشهد الحلقة الاخيرة في مسلسل بابا المجال بآلاف التغريدات المشيدة بأدائها. كما تصدرت النجمة تريند رقم 8 عالمياً.

وأشاد الجمهور بالأداء التمثيلي لجومانا مراد  خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل «بابا المجال » الذى يعرض في رمضان ٢٠٢٣ حيث استطاعت تحقيق نجاح باهر وجذب الانتباه من خلال إحساسها وصدق مشاعرها .

وتألقت جومانا في مشهد وفاة ابنها حيث وضعت مراسى السم لزوجها في الطعام ولكنها فوجئت بأن ابنها هو من تناول الطعام ومن ثم شربت هي باقى الطبق لتلحق بابنها ،وتفاعل الكثير من المتابعين مع قوة ادائها التمثيلى في ذلك المشهد .

وكتبت أميرة زكي: “مش متابع اعمال فنية كتير في رمضان الموسم دا بس الحق يتقال ظهر قدامى جومانا مراد انهاردة وكان كفيل أنه يخلينى اعيط جدا وقلبى اتحرق على ابنها “

وقال حسن الحينى: “لا يمكن تكون بتمثل، نجمة هوليود القادمة ان شاء الله “

وكتب مصطفى: “الحاجة الجميلة فى جومانا مراد انها شاملة بمعنى الكلمة يعنى لو مثلت كوميدى قدمها خفيف جدا لو مشاهد حزينة فأظن مشهد حزنها على موت ابنها في مسلسل بابا المجال يدرس”.

الكاتبة عتاب عوض: “أكتر حد بياخد من روحة وقلبه عشان يوصل مشاعر صادقة كده عارفه قد اية بتتعبوا نفسيا حتى بعد عرضه ،بحبك “.

وتتواجد جومانا، في عيد الفطر بفيلمي “يوم 13″ مع أحمد داود، ودينا الشربيني، وشريف منير، و”رمسيس باريس” مع هيفاء وهبي ومحمد سلام، ومحمد ثروت.