جومانا مراد بـ Crop Top وكيمونو من Dolce & Gabbana


أقامت الفنانة جومانا مراد حفلا في الساحل الشمالي دعت إليه أصدقائها من النجوم.

وأطلت جومانا مراد بإطلالة مزينة بالورود من Dolce&Gabbana.

وارتدت جومانا مراد Crop Top برسومات ورود حمراء من Dolce&Gabbana سعره 762 دولار، أي 24 ألف جنيه مصري.

مع شورت أبيض واسع سعره 822 دولار أي 25 ألف جنيه.

وفوقه ارتدت كيمونو طويل من الستان مع نفس رسومات الورود الحمراء، سعره 8.530 دولار أي 264 ألف جنيه.

وحضر الحفل عدد من النجوم منهم ريهام حجاج وأشرف زكي وروجينا والمذيعة بوسي شلبي، كما تواجدت خيرية زوجة الفنان خالد سليم.

وكانت جومانا مراد سافرت قبل يومين إلى المملكة العربية السعودية لحضور العرض الخاص لفيلمها “ع الزيرو” مع أبطاله محمد رمضان وإسلام إبراهيم والطفل منذر مهران والمؤلف مدحت العدل والمخرج ماندو العدل والمنتج جمال العرض.

ويعرض فيلم “ع الزيرو” في دور العرض السينمائية.

فيلم “ع الزيرو” من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، الطفل منذر مهران، من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل وتدور أحداثه حول شخصية “حمزة” الملقب بـ”دراجون” والذي يسعى لتوفير نفقة علاج ابنه المريض، ولكن تتوالى الأحداث ليصبح أحد الأثرياء بسبب التجارة في الأعضاء البشرية.

يذكر أن جومانا مراد شاركت في رمضان 2023 في مسلسلي “عملة نادرة” مع مع نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدي، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

كما شاركت في مسلسل “بابا المجال” مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.