أول تعليق من توري لينز بعد الحكم عليه بالسجن 10 سنوات بتهمة إطلاق النار على ميغان ذي ستاليون


أصر مغني الراب توري لينز على برائته في أول تعليق له من بعد النطق بالحكم عليه بالسجن 10 سنوات بتهمة إطلاق النار على المغنية ميجان ذي ستاليون.

ونشر توري بيانًا عبر انستجرام قال فيه: “لم أجعل أي وقت صعب يخيفني ولن أجعل السجن يستبعدني. ومهما حاولوا أن يغيروا كلامي، سأصر على برائتي”.

وأضاف: “لم أعتذر بأي شكل من الأشكال عن الاتهامات الخاطئة الموجهة لي وأرفضل الإعتذار عن شيء لم أفعله. لقد واجهت الشدائد طوال حياتي وكل مرة بدا الأمر وكأنني سأخسر، أجد نفسي في القمة. الأوقات الصعبة لا تستمر ولكن الأقوياء هم من يستمرون”.

هذا البيان لا يتوافق مع أقوال توري في المحكمة، حيث صرح: “لو كنت قادرًا على تغيير أحداث تلك الليلة لكنت فعلت ذلك. الضحية كانت صديقتي ولا أزال أهتم بها. أتحمل مسئولية كل خطأ ارتكبته تلك الليلة”.

تم العثور على لينز مذنبًا في ديسمبر الأول في جميع جرائم الأسلحة النارية الثلاث ضده ، بما في ذلك الاعتداء بمسدس نصف آلي ، وحمل سلاح ناري محمل وغير مسجل في سيارة ، وإطلاق سلاح ناري بإهمال جسيم ، لإطلاق النار على مغنية Savage، ميجان ذي ستاليون، في قدمها بعد حفلة في هوليوود هيلز في منزل كايلي جينر في يوليو 2020.