الجمهور يُشيد بـ جومانا مراد بعد عرض الحلقة الـ 16 من مسلسل عملة نادرة


أشاد الجمهور بـ أداء الفنانة جومانا مراد، بعد عرض الحلقة الـ 16 من مسلسل عملة نادرة بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني الجاري على شاشة قناة CBC.

وتفاعل الجمهور مع أداء جومانا مراد، في مشهد وفاة زوجها في الحلقة الـ 16 من مسلسل عملة نادرة، د حيث كتب أحدهم: عالمية النهاردة في عملة نادرة كاريزما وحضور مش جديد عليكِ، وكتب آخر: “إيه الجمال والعظمة والتعبير والمشاعر في مشهد الوفاة، وكتب آخر تفوق عظيم وفرق شاسع بين جومانا مراد وأي حد تاني.

وشهدت أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل عملة نادرة، زيارة عزت لـ دميانة التي تجسد دورها الفنانة جومانا مراد ويخبرها أن هناك أكثر من نعش وصل من العراق ومن المحتمل وجود زوجها ميلاد، من بينهم، وتذهب دميانة وهي في حالة قلق ورعب من رؤيتها لزوجها ميلاد بين النعوش.

وتذهب دميانة لترى نعش زوجها ثم تنهار من البكاء وتصرخ على الأرض حزنا على رحيل زوجها، وبعدها تباركه على السماء ونعت نفسها بالحزن وكسرة الظهر بعد رحيل حبيبها بعد أن كان لديها الأمل في عودته.

مسلسل عملة نادرة، بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.