شيرين للغناء تعود بعد غياب بأغنية «عودتني الدنيا».. تعرف على تفاصيلها


تعود الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للغناء بعد غياب، عبر أغنية «عودتني الدنيا»، المقرر أن يتم طرحها عقب عيد الفطر.

والأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي وألحان تامر عاشور. وكشف المالكي عن الأغنية الجديدة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام».

وقال أحمد المالكي لـ«الشرق الأوسط» إن «العمل على الأغنية جاء بمحض الصدفة، حيث إن الأغنية وُلدت أثناء العمل مع الفنان تامر عاشور على أغنيته التي طرحت بعنوان (هي الناس)، وخلال جلسة العمل، تم ترديد كلمات أغنية (عودتني الدنيا) على تامر عاشور فأُعجب بها للغاية، وخلال ساعتين قام بتلحينها باستايل درامي حزين، وبعد الانتهاء منها، قمنا بإرسالها للفنانة شيرين عبد الوهاب التي أُعجبت بها للغاية، وقررت تسجيلها». وأضاف المالكي: «منذ تسجيل الأغنية لم نحدد موعداً نهائياً لطرحها، إلى أن تم الاتفاق على طرحها خلال الفترة المقبلة».

ومن المتوقع أن تطرح شيرين عبد الوهاب الأغنية عبر حساباتها الشخصية، والمنصات السمعية، وذلك بسبب خلافها مع شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، بعد أن صدر حكم من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بتغريم الفنانة المصرية خمسة ملايين جنيه بسبب «تقاعسها عن أداء أغنيات ألبومين كان من المفترض أن تقدمهما للشركة خلال فترة تعاقدها الذي بدأ عام 2019».

وكان حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب، قد ذكر في تصريحات سابقة لـ«الشرق الأوسط» أن «شيرين قامت بتسليم شركة (روتانا) ألبوماً غنائياً مكوناً من عشر أغنيات عن طريق المحكمة؛ بسبب وجود خصومة قانونية بين الطرفين».

وأرجع لطفي تقاعس شيرين عن أداء بنود عقدها إلى جائحة «كورونا» التي أوقفت الحياة لأكثر من عام، وبسببها أوقفت شيرين العمل على أغنياتها الجديدة مثل فناني الوطن العربي كافة، الذين قل نشاطهم الفني بسبب صعوبة الخروج والسفر من أجل تسجيل الأغنيات.

ومن المقرر أن تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب للحفلات الغنائية بحفل جماهيري في دبي، يوم 28 أبريل (نيسان) الجاري، احتفالاً بعيد الفطر. وتقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها، منها «آه يا ليل»، و«جرح تاني»، و«مشاعر»، و«بص بقى».

يذكر أن آخر حفلات شيرين كان في يناير (كانون الثاني) الماضي في الكويت، وكان الحفل الأول لها بعد عودتها لزوجها حسام حبيب، وتحسن حالتها الصحية.