الحلقة 25.. جعفر العمدة يطلق زينة ويكشف خطتها للانتقام منه.. ويتأكد من ابوته لسيف


شهدت الحلقة 25 من مسلسل جعفر العمدة طلاق زينة ومحمد رمضان .

وبدأت الحلقة بقيام بعض السيدات بضرب زينة وإجهاض الجنين ليحضر بعد ذلك محمد رمضان.

واعتقدت زينة أن من فعل ذلك هو جعفر العمدة وذهب بها إلى المستشفي وطلبت الطلاق وبالفعل قام محمد رمضان بتطليقها.

بينما رفض أهل الحارة أن يقوم سيد بالتحكيم فيما بينهم بعد الذي حدث له في الحارة .

اعترف شوقي فتح الله لجعفر العمدة ان بلال شامة لا يزال حيا ويرقد في المستشفى .

وشهدت أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، تأكد «جعفر» من أبوته لـ «سيف» عندما يسأله عن شهر ميلاده، ويستطيع «جعفر» كشف خطة «عايدة» التي دبرتها للانتقام منه.

يسأل «سيف» الذي يقدمه الفنان أحمد داش، صديقه «جعفر» الذي يقدمه الفنان محمد رمضان، عن شكه في خاطف ابنه، ليجاوبه أنه يشك في جميع مَن حوله، ليرد «سيف» قائلاً أنه الوحيد الذي لا يشك به، ليؤكد له «جعفر» أنه لم يولد وقتها ليشك به.

وتثير إجابة «جعفر» على «سيف» شكوكه حول أبوته لـ «سيف»، ويسأله عن شهر ميلاده ليخبره أنه ولد في شهر أبريل وهو نفس الشهر الذي فقد فيه ابنه، ويعيد سؤاله لـ «سيف» حول علاقة «بلال شاما» بوالدته، ويؤكد له أن خالته تخفي أمر ما عنهما.

وبحث المعلم جعفر العمدة عن مكان بلال شامة ؛ ليجده ويذهب الى المستشفى ولكن يتفاجأ بهروبه .

ويكتشف «جعفر» أن «عايدة» التي تقدمها الفنانة زينة، قامت بإرسال رسالة نصية له تخبره فيها أنها تعرف مكان ابنه، ويستطيع تحديد موقع إرسال الرسالة ويتفاجأ أنها من منزل «عايدة» ويظن «جعفر» أنها كانت تريد مبلغ مالي آخر.

وتخبر «عايدة» طليقها «جعفر» أنها قامت بخداعه من أجل الانتقام منه بعد أن حرمها من طفلها، لكنه لا يصدقها ويهنيها ثم يتركها ويمشي برفقة «سيف».


وتنتهي الحلقة على رؤية جعفر العمدة لدلال اثناء ذهابها الي المستشفي وزيارتها لبلال شامة.

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية «عايدة» قوم بدورها «زينة» وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.


القنوات وموعد عرض مسلسل جعفر العمدة
قناة العرض: dmc

موعد العرض: الساعة 10:15 مساء