منى زكي تدخل المستشفى بعد عملها مكان زوجها بالحلقة 7 من “تحت الوصاية” وتتصدر الترند على منصة شاهد وغوغل


تواصل الفنانة منى زكي تحقيق نجاحًا كبيرًا قبل عرض الحلقة 8 مسلسل تحت الوصاية، والمقرر لها اليوم الجمعة الموافق له 14 أبريل الجاري.

تتصدر منى زكي ومسلسل تحت الوصاية التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ طرح أولى حلقات العمل تزامنًا مع النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

قبل عرض الحلقة 8 مسلسل تحت الوصاية، احتل العمل الذي تقدم بطولته الفنانة منى زكي، المركز الأول ضمن الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد shahid الرقمية.

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل تحت الوصاية العديد من الأحداث، حيث بدء المسلسل بمشهد فلاش باك، ويظهر ياسين وهو يشعر بالغضب بسب انقطاع الكهرباء ويجد أن الكهرباء تم قطعها من شقتهم فقط.

ويسأل ياسين والدته حنان ” منى زكي” عن السبب فتخبره أنهم لم يقوموا بدفع فاتورة الكهرباء لذلك تم فصلها فيشعبر بالغضب الشديد وتحاول حنان أن تداري حزنها وتخبرها أنه من الممكن أن يستغل الشموع في الاحتفال بعيد ميلادها وتظهر وهي تغني وتبكي ولكن تداري حزنها عن نجلها ياسين.

تتشاجر سناء مع إبراهيم بعد أن أخبرها أنه قام بالاتفاق مع صالح بتسليم حنان له من أجل إخراجها من السجن.

وتذهب حنان إلى إحدى الحضانات لتبقى ابنتها فرح هناك، كما تشتري لنجلها الكتب ليذاكر، وتطلب منه أن يقوم هو بأخذ فرح من الحضانة، وتذهب حنان إلى رحلة صيد أخرى، ويظهر أحد الصيادين معها وهو يقوم بتعاطي المخدرات.

وتساعد حنان في اصطياد الأسماك، بعدما قام أحد الصيادين بإخبارها بإنهم يحتاجوا إلى ريس مركب، بل وتقوم أيضًا بإحضار طعام لهما.

يطلب عم ربيع من حنان أن تذهب لتنام لأنها لا تنام، وطمأنه بأنه سيمنع أي شخص من الخول إليها، وتذهب حنان إلى النوم ولكن يصعد إليها حمدي ” خالد كال” في الخفاء ويحاول أن يدخل إلى غرفتها ولكنها تشعر به فتستيقظ وبيدها السكين ولكنه يهرب قبل أن تراه، وتطلب من عم ربيع أن يخلد هو إلى النوم وتستيقظ هي وتشرف على المركب بدلًا منه.

تستيقظ حنان وتقوم بمساعدة الصيادين من أجل اصطياد مزيد من الأسماك، ولكن يقع الهلب على قدمها وتصاب إصابة كبيرة، وتصرخ حنان من شدة الوجع، ويقوم عم ربيع بأخذها إلى المستشفى، كما يقوم بالاتصال بنجلها من أجل المجئ إليها في المستشفى.

ويصاحبهم زكريا ” أحمد خالد صالح” وبعد إفاقة حنان يدخل إليها نجلها وعم ربيع وزكريا ويقترح زكريا على ياسين أن يقوم بالاتصال بأبيه، فتخبره حنان أنها ستقوم هي بالاتصال به، وتوهمه أنها تتصل به.

ويشارك منى زكي في بطولة مسلسل تحت الوصاية كل من رشدي الشامي، خالد كمال، ودياب، وثراء جبيل، ونهى عابدين، مها نصار، أحمد خالد صالح، والطفل عمر شريف، علي الطيب، ومحمد عبد العظيم، وجميل برسوم، أحمد عبد الحميد، وآخرين والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب، والإخراج لـ محمد شاكر خضير.