ستهم الحلقة 23.. حب روجينا لـ إياد نصار يفسد زواجها الثاني


مشاهدة مسلسل ستهم الحلقة 23 ينتظرها عدد كبير من الجمهور ومتابعي العمل الذي تقدم بطولته النجمة روجينا، لمتابعة العديد من المفاجآت والتحولات الدرامية بعد محاولات شعبان وهو الفنان عابد عناني للتقرب إلى ستهم.

مشاهدة مسلسل ستهم الحلقة 23 اليوم الجمعة الموافق له 14 أبريل الجاري، تأتي بعد حيرة ستهم وهي الفنانة روجينا، بسبب حبها الشديد لزوجها الراحل عامر وهو الفنان إياد نصار.

وقبل مشاهدة مسلسل ستهم الحلقة 23، مازالت رغبة ستهم في أخذ ثأر زوجها عامر ممن قتله في الحلقة الأولى، ويقف حبها له وإخلاصها له بعد وفاته حائل أمام زواجها من شعبان.

ومن جانبه، تمكن المخرج رؤوف عبد العزيز من توظيف كل شيء في مسلسل ستهم بشكل يخدم الموضوع بشكل عام، كما ترك بصمة فريدة من خلال النواحى الإخراجية.

وفي سياق آخر، كانت قد أشادت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، بمسلسل ستهم وبطلته النجمة روجينا ووصفتها بأنها فنانة قادرة وصلت أحاسيس صعبة عن الأم والمرأة المصرية بأصعب الأوقات.

يضم مسلسل ستهم في بطولته بجانب روجينا، عدد من النجوم ومنهم إياد نصار، أحمد الرافعي، وجهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، نانسي صلاح، إبراهيم السمان، وسلوى عثمان، وشيخ المنشدين ياسين التهامي، بيومي فؤاد، وآخرين والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.