فتح المقبرة الفرعونية بالحلقة 24 من المداح 3.. وهبة مجدي تكشف علاقة حب حمادة هلال ويسرا اللوزي


يبحث الجمهور عن الحلقة 24 من مسلسل المداح الجزء الثالث انتاج شركة الصباحبعد أن شكت رحاب في تصرفات صابر وتاج.

يمكن مشاهدة أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24 مساء اليوم الجمعة 14 أبريل في تمام الساعة الثامنة مساءً، أو الساعة 12 بعد منتصف الليل عبر شاشة قناة MBC مصر2: في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وتُعاد الخامسة مساءً من اليوم التالي.

ومن المفاجآت التي تشهدها الحلقة فتح المقبرة الفرعونية أخيرا، في مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24 وعندما يصل حسن إلى مقر المنزل الذي تتواجد بداخله المقبرة والذي شهد جريمة قتل عمار بالخطأ.

ويتفاجأ أن المقبرة فتحت أبوابها، ويظهر له هايم”محمد رياض” ويعطيه حقيبة أموال مقابل أن يترك له المقبرة بكامل محتوياتها وهو بالفعل ما يحدث، كما قال له هايم انه بالطبع لو انا انسان لم اكن ساعطيك حصتك لان الانسان طماع بطبعه وانا لست منهم.

وعندما يصل حسن إلى المنزل تظهر له زوجته «أحلام – رانيا فريد شوقي» وتعنفه بشده بسبب قيامه بزيارة المنزل المهجور الذي تتواجد فيه المقبرة دون علمها.

ومفاجأة ثانية هي ان هبة مجدي زوجة حمادة هلال المداح تأتي ورى بعينها العشق ما بين زوجها ويسرا اللوزي وتتشاجر معه.

وتبقى على وضعها سلمى ابو ضيف في منزل المداح، وتأتي ابنة خالها اليها لتزورها وبعدها تذهب الى والدها احمد ماهر لتقول له لماذا امينة “سلمى ابو ضيف” مستمرة بالهروب. وانه ليس هناك شيء اسمه سحر وقالت له ايضاً انها حامل بطفل طبيعي من البني ادمين.

اما المفاجأة التالية هي ان الامير الذي يجسده عبد العزيز مخيون اصبح عبد للجن كي يحمي ابنته، وقد كشف للمداح هذا الامر سكرتير الامير بنفسه وقال للمداح ان ينتبه منه.

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24 يشارك في بطولتها كل من حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.