الجمهور يشيد بأداء ديما قندلفت وباسم ياخور ومشهد الدراويش قبل الاعدام بالحلقة 19 من العربجي


اشاد الجمهور بأداء الفنانة ديما قندلفت الذي ادته فقط بنظرات عيونها دون ان تتكلم خلال مشهد شنق “العربجي باسم ياخور” بالحلقة 19 من العمل كما عُرض ما قبل الاعدام وهو دخول فرقة الدراويش الذي أضاف قوة للمشهد وليُؤخروا موعد الاعدام .

واكتسحت مشاهد الحلقة 19 من مسلسل “العربجي” نسب وارقام المشاهدة في العالم العربي، إذ حققت عشرات ملايين المشاهدات خلال ساعات قليلة من عرضها، لتحل في صدارة السباق الرمضاني.

وعقّبت الاعلامية فاطمة داود على مشهد ديما كاتبة عبر حسابها في تويتر:”#ديما_قندلفت أو بدور قلبت الطاولة على أحداث #العربجي وعملت مشهد عظمة بدون ما تنطق بحرف خوفا على عبده وحبل المشنقة يلف رقبته ..فعلا طلع عندها قلب وبالمرة خطفت قلبنا #ديما_قندلفت توهجت ووصلت لذروة الأداء لتقول مازال لدي الكثير”.

وتداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي بشكل واسع مشاهد خطف فيها النجمين باسم ياخور وديما قندلفت الأضواء، بأدائهما المتقن في مشهد صلاته الأخيرة قبيل شنقه، من خلال تقديم فيض من المشاعر التي اختلط فيها الندم بالأمل والحزن بالصلابة، والدموع بالإيمان.

واستمر ياخور بتألقه خلال وقوفه في مشهد آخر على منصة الشنق، حيث وجّه صرخة بلسان المظلومين الذين “لا يكترث أحد بهم في حياتهم، ولا أحد يذكرهم بعد مماتهم”، مضيفاً: ” الظلم بشع… بيخلي الناس تساوي كل شي بس مشان تعيش!”.

و”العربجي” من تأليف عثمان جحي ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي وإنتاج شركة “غولدن لاين”،

وبطولة ياخور وقندلفت وحداد، إلى جانب الفنانين ميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب ومحمد قنوع وإيمان عبد العزيز وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وأحمد رافع وعلي كريم ووائل زيدان وروعة ياسين وهدى الشعراوي ودلع نادر وجمال العلي ومروى بدران وتولين البكري ووليد حصوة ونبيل الشنواني وفادي الشامي وسيزار القاضي…