عائلة أمباني تطلق مهرجان الموسيقى الهندية الكبرى بحضور نجوم بوليوود


أطلقت عائلة أمباني حفل الإفتتاح الكبير لمركز نيتا موكيش أمباني الثقافي (NMACC) في مركز جيو جلوبال في مجمع باندرا كورلا في مومباي.

وحضر الحفل العديد من نجوم بوليوود الذين تجمعوا في ملعب الكريكيت خلال الحدث الذي أقيم في مومباي، حيث بدء توافد المشاهير تباعاً، فجاء عامر خان مع ابنته إيرا خان وزوجها، كما وصل أيضًا ساشين تندولكار مع زوجته وابنته سارة تيندولكار.

ستكون هناك ثلاثة عروض : مسرحية موسيقية تسمى “The Great Indian Musical: Civilization to Nation”، ومعرض فني للأزياء يسمى “الهند في الموضة”، بالإضافة إلى عرض فني بصري يسمى “سانجام”. وسوف يصور الحفل تنوع التقاليد الثقافية للهند وتأثيرها على العالم، بينما يعرض أيضًا تنوع المساحات في المركز الثقافي.

تم إطلاق موقع جديد لمركز نيتا موكيش أمباني الثقافي في العاصمة التجارية للهند، حيث شهدت مومباي حضور شخصيات كبيرة مثل جيجي حديد وزندايا وتوم هولاند وبريانكا ونيك جوناس وهم يسيرون على السجادة الحمراء في حفل إطلاق NMACC.

وانطلاقًا من مسرحية من إخراج فيروز عباس خان بعنوان “الموسيقى الهندية الكبرى: الحضارة للأمة”، بدأ الضيوف الأمسية بكوكتيلات يليها إفتتاح ساحة المسرح الكبير في المركز الوطني لمكافحة الألغام.

ويدور العرض حول تاريخ فنون الأداء في الهند، يتخلله العروض الراقصة والموسيقى، وذلك على خلفية سينمائية نابضة بالحياة تم إنشاؤها من خلال مجموعة من القطع الثابتة المصنوعة يدويًا وبالإضافة للصور الرقمية.

وتم رصد عائلة أمباني بما فيهم أكاش أمباني وشلوكا ميهتا وأنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي (NMACC)

بريانكا شوبرا ونيك جوناس أذهلا الحضور أيضاً، فاختارت بريانكا فستاناً شفافاً لامعاً وبراقاً طويل مع عباءة، بينما اختار نيك بدلة سوداء.

وخطف حضور سلمان خان الأضواء على السجادة الحمراء ليشارك حساب “manav.manglani” على إنستغرام لقطات لعائلة خان ويكتب ما معناه : سلمان خان وسوهانا خان وأريان خان وغوري خان يصلون إلى #TheGreatIndianMusical #NMACC  #JioWorldCentre في مومباي #NitaAmbani @ nmacc.india”.

وظهر أولاده الثلاثي سوهانا خان وأريان خان وغوري خان بإطلالة ساحرة، سوهان لبست ثوب أحمر مثير، وارتدى أريان بدلة أنيقة، اما غوري فظهرت بفستان معاصر.

كما حرصت السيدة الأولى للأزياء الهندية سونام كابور على الحضور ضمن الوجوه على السجادة الحمراء وارتدت بدلة أناركالي المعاصرة.

ظهرت إيشا مرتدية تنورة عاجية اللون مع دوباتا مطرزة على شكل البالو حولها، بينما ارتدت كل من أنانتا وراديكا اللون الأسود. ويتضمن الحفل عدد من الأنشطة والعروض الخاصة والمخطط لها في الإفتتاح الذي يمتد لثلاثة أيام.

ومن المشاهير الآخرين الذين شاركوا في الحدث علياء بهات وسوني رزدان وموكيش بهات وشاهين بهات.

وحضر على السجادة الحمراء في مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي على الهواء مباشرة كل من الوجوه التالية :

علياء بهات ظهرت وهي ترتدي ساري فضي من Vaishali S، كما تألق الثنائي كارينا كابور خان وسيف علي خان.على السجادة الحمراء، فارتدت كارينا سترة حمراء من “Anjul Bhandari lehenga” بينما اختار سيف بدلة بيضاء.

أما الثنائي اللذين لفتا الأنظار فكانا ديبيكا بادكون ورانفير سينغ، فاختارت ديبيكا بدلة خاصة من “Anamika Khanna” مع كيب بينما أطل Ranveer بمظهر معاصر للشيرواني.

وارتدت عارضة الأزياء الأمريكية إيما تشامبرلين فستان من راهول ميشرا, كما تألق شهيد كابور ببدلة سوداء وميرا كابور بفستان أبيض رائع.