سيف سبيعي يجتمع لأول مرة مع بسام كوسا.. ويوضح سبب تأجيل «مال القبان»


فسر المخرج السوري سيف سبيعي خروج مسلسل “مال القبان” من العرض الدرامي الرمضاني الحالي، وقال في بوست نشره على موقع “إنستغرام”، إن تأخر تصوير مشاهد المسلسل كان السبب وراء عدم عرضه.

ونشر سبيعي مع البوست صورة تجمعه بالفنان بسام كوسا بطل المسلسل، معلناً عن سعادته بالتعاون معه لأول مرة بعد انتظار طويل، وقال سبيعي: “اليوم منخلص تصوير (مال القبان) ما تواخذونا ما لحقنا يكون جاهز للعرض برمضان.. بس الأكيد إنو بعد رمضان تاركيلكون وجبة دسمة منشان هيك ما تقّلو برمضان.. لأنو في آخرة.. أهم ما في القصة انو أخيراً اجتمعنا أنا والعظيم بسام كوسا.. كان صرلي زماااان ناطر.. وشكراً”.

ويجمع مسلسل “مال القبان” كوسا بالفنانة سلاف فواخرجي والفنان خالد القيش، وهو تأليف مشترك لعلي وجيه ويامن الحجلي، وهو عمل اجتماعي تدور أحداثه في إطار المشكلات الواقعية واليومية التي يعيشها المجتمع السوري حالياً، حيث يتناول المسلسل مجموعة قصص من الواقع السوري، بطريقة تحاكي الوضع المعيشي الراهن الذي يعيشه المجتمع هناك، وما يتخلله من أزمات ومشاكل يواجهها الناس في يومياتهم.

ويبدو أن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، لم يبتسم للنجم بسام كوسا، إذ لم يعرض مسلسله الآخر “كانون” لعدم الانتهاء من تصويره أيضاً، وهو من تأليف علاء مهنا، وإخراج إياد نحاس، وتدور أحداثه حول حالة الفوضى الحالية في المجتمع السوري، بأسلوب اجتماعي قائم على التشويق والإثارة.

فيما يحضر المخرج سيف سبيعي من خلال مسلسل “العربجي”، من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وبطولة: باسم ياخور وسلوم حداد وديما قندلفت ونادين خوري وميلاد يوسف، وتدور أحداثه حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة، من دون تأطير، ضمن فئة أعمال البيئة الشامية.