سيد رجب يضرب ابنه بسبب “الأجهر” في الحلقة الثالثة وخروج محمد جمعة من السجن


شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “الأجهر” العديد من الأحداث والعمل انتاج شركة الصباح .

وبدأت الحلقة بلقاء فلاش باك بين محمود قابيل ووفاء عامر “والدة عمرو سعد” تطالبه فيه بالاعتراف بابنها حيث تزوجا عرفيا ولكنه يقوم بطردها.

وتعرض نور خالد النبوي لورطة بسبب شقيقته “جميلة – ناهد السباعي”، ويضطر للإمضاء على إيصال أمانة بدلا من شقيقته لإنقاذها بعد اتهامها ظلما بسرقة خواتم ومجوهرات من بيت السيدة التي تعمل لديها.

وتم رفد نور النبوي من عمله، بعد ضياع الحقيبة التي بها المنتجات الخاصة بعمله ويطلب صاحب العمل منه سداد قيمة المنتجات التي تسبب في ضياعها، ولكن يساعده زملائه من خلال تجميع المبلغ وتسديده نيابة عنه.

وقرر “سعداوي – سيد رجب” أن يصبح “مصطفى الأجهر – عمرو سعد” شريكا له في أعماله التجارية.

وشهدت الحلقة لقاء حاسم بين سيد رجب وابنه “محمود ميدا – أحمد صفوت”، بعد أن حاول قتل عمرو سعد.

وواجه سيد رجب ابنه أحمد صفوت بسبب محاولته قتل الأجهر في أفريقيا، وقال له إنه سيمنحه المكانة التي يتطلع لها لكن لا مجال للخطأ مرة أخرى.

ويعمل سيد رجب والأجهر سويا في تجارة الألماس والتنقيب عنه في أفريقيا، في حين يشعر ابنه بالغيرة، ويحاول قتله حتى يتمكن من كسب ثقة والده.

وجمعت الحلقة علاقة حب بين عمرو سعد و”دكتورة نهلة – درة” حيث تقابلا وقدم لها هدية قام بشرائها لها من كينيا، ودار بينهم حوار رومانسي عن الحب والزواج.

وخرج الفنان محمد جمعة من السجن حيث يجسد دور الصديق المقرب لعمرو سعد فكان موجود معه في الإصلاحية الذي كان مسجون فيه وهو صغيرا.

وتدور أحداث مسلسل “الأجهر” حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يعود لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

ومسلسل “الأجهر” من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.