رزان جمال تُلفت الانظار في حفل دار المجوهرات كارتييه بدبي.. ومشاركة هند صبري وظافر العابدين ويسرا ونجوم الوطن العربي


حرص عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، على حضور عرض Into The Wild لدار المجوهرات الشهير كارتييه Cartier، الذي اقيم في الإمارات العربية المتحدة في دبي وابرز الوجوه اللبنانية هي الفنانة رزان جمال.

ولفتت رزان الأنظار خلال مرورها في العرض كما رقصت رزان على المسرح خلال مرورها وقد تفاعل الحضور معها.

رزان جمال، تألقت بفستان اسود من Alexandre Vauthier، أتى بأكمام طويلة، بقصّة منخفضة عند الصدر وبشقّ أمامي. جمالياً، اعتمدت تسريحة الشعر المالس عند الجذور، والخصلات المموّجة عند الأطراف، ومكياج ارتكز على العيون السموكي، الهايلايتر وأحمر الشفاه الحيادي.

وظهر عدد من النجوم خلال الحفل وأبرزهم: الفنانة اللبنانية رزان جمال والفنانة يسرا، هند صبري، رزان جمال، تارا عماد، فريدة خلفة، فاطمة البنوي، ظافر العابدين، الإعلامي أنس بوخش.

اختارت يسرا فستان أحمر من Zeena Zaki، اتّسم بالقصّة المكشوفة عند الصدر والأكمام المنسدلة الطويلة الشبيهة بالكاب، التي استطاعت أن تضيف لمسة راقية إلى اللوك أكثر وأكثر. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة الشعر المموّج على خصلاتها القصيرة، ومكياج ارتكز على الأيشادو المعدني والروج الأحمر.

أمّا هند صبري، فأطلّت بلوك مستوحى من العشرينيات، إذ ارتدت فستان اسود من دون أكمام، مع قفازات طويلة وعصبة الرأس المقترنة بتفصيل الزهرة الكبيرة. جماليّاً، اعتمدت تسريحة شعر الشينيون المنخفضة ومكياج ارتكز على الكحل الأسود والروج الأحمر.

من جهتها، اعتمدت تارا عماد فستان أسود من Maison Yeya، أتى بقصّة حورية البحر وبذيل طويل أضاف كلّ السحر إلى اللوك. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة الشعر المموّج المنسدل ومكياج ارتكز أيضاً على الروج الأحمر.

إلى جانب النجمات اللواتي مشينَ على منصة عرض Into The Wild من Cartier، حضرت أيضاً نجمات عدّة لمشاهدة العرض تماماً مثل ريم السعيدي، ياسمين صبري، هيلدا خليفة، مهيرة عبد العزيز وغيرهنّ.

يشار انه يعرض على منصة شاهد مسلسل الفنانة رزان جمال والفنان باسل خياط والذي يحمل عنوان الثمن.

اما النجمة يسرا بتخوض السباق الرمضاني بمسلسل  1000 حمد الله على السلامة، الذي تدور أحداثه حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي، يسرا، إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن عدد من الأسرار العائلية في إطار كوميدي.

وكان قد فاز النجم التونسي ظافر العابدين بجائزة أفضل ممثل في مهرجان “روتردام” للفيلم العربي بهولندا عن تجسيده لدور شخصيّة “حبيب” في فيلم “غدوة”، وهو عمل روائي طويل من إخراجه.

واما عن النجمة التونسية هند صبري، فدخلت عالم مجال الأزياء، وأطلقت علامتها التجارية SECOND CHANCE، الإثنين 23 يناير 2023، وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي، ويهدف المشروع إلى أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية، بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.