شيرين عبد الوهاب تصدر بياناً بشأن خلافها مع زوجها حسام


أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا صحفيا بعد الجدل الذي أثير مؤخرا حول خلافها مع زوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين في بيانها: “تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغاني جديدة بعد أن أنتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه”.

وتابع البيان: “وتهيب شيرين بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها بدلا من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الانترنت لمصالح خاصة بهم”.

وهنأت شيرين الجمهور بمناسبة قرب قدوم شهر رمضان قائلة: “تنتهز الفنانة هذه الفرصة لتهنئة جمهورها بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعا بكل الخير”.

وكلفت شيرين محاميها الدكتور حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة ممن يستحلون نشر وإتاحة أخبار كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها الذي تعتز به وتحرص على إسعاده بأغانيها.

وألغت شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية، متابعة زوجها حسام حبيب عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام فيما لم يلغ حسام حبيب متابعتها على إنستجرام، ولا يزال محتفظا بالمتابعة.

وعلى جانب آخر، أثارت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع روتانا جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما طالبت الشركة رد مبلغ 10 ملايين جنيه من المطربة، لعدم التزامها ببنود العقد بينهما.