ماذا تجسد رزان جمال امام محمد رمضان في فيلم أسد؟


تشارك رزان جمال في فيلم أسد بطولة محمد رمضان، من المقرر أن تجسد خلال أحداث العمل شخصية أميرة، وتعيش قصة حب مع محمد رمضان.

فيلم أسد ينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، حيث يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلال أحداثه شخصية علي بن محمد الفارسي، كما يُباع في سوق العبيد، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع أحداث الفيلم في عام 1280 ميلادية خلال حقبة المماليك.

وفيلم أسد يضم عدد من النجوم إلى جانب محمد رمضان، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

وسبق وأعلن محمد رمضان عبر حسابه على فيسبوك عن غيابه بشكل رسمي عن موسم دراما رمضان 2025، ليكون العام الثاني له على التوالي الذي يغيب عن الدراما الرمضانية، حيث كتب : رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025.

ويعد عام 2023 آخر عام يشارك به محمد رمضان في منافسات دراما رمضان، من خلال مسلسل جعفر العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، والعمل دار في إطار اجتماعي شعبي، وكان من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، ولمى كتكت، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق.

وسعى محمد رمضان للعودة إلى منافسات دراما رمضان 2025، ولكن مشروعه واجه عدة عقبات أبرزها اعتذار المخرج بيتر ميمي عن العمل، ثم اعتذار المخرجة كاملة أبو ذكري أيضًا بعد أن دخلت في مفاوضات مع محمد رمضان خلال تصويرهما إعلان شركة إتصالات الذي عُرض ضمن موسم رمضان 2024.