ياسمين صبري وهنا الزاهد تجتمعان لأول مرة في فيلم بعنوان السلايف


تشهد الفترة الحالية التحضير وتصوير أكثر من عمل سينمائي للعرض الفترة المقبلة، وتجتمع كل من ياسمين صبري وهنا الزاهد لأول مرة في عمل سينمائي بعنوان السلايف من إخراج معتز التوني، وقد بدأ التحضير له مؤخرًا، وسيشهد تفاصيل وأحداث مفاجأة، ومن المقرر أن يتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

وعرض لـ ياسمين صبري في السينما ديسمبر الماضي فيلم أبو نسب، وحقق إيرادات جاوزت الـ 50 مليون جنيه، ودارت أحداثه إطار أكشن كوميدي رومانسي، يلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يدخلان في أزمات عديدة بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني.

أبو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وعرض لـ ياسمين صبري في رمضان 2024 مسلسل رحيل، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، وحازم سمير، والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

وتعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على المشاركة في رمضان 2025 بمسلسل الجواز سم قاتل، من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.