نادر الأتات يطرح أغنيته الجديدة “حاسس”


بعد أيام من التشويق طرح النجم اللبناني نادر الأتات أغنيته الجديدة “حاسس” على قناته الرسمية في موقع “يوتيوب” والمواقع الموسيقية كافة.

أغنية “حاسس” هي باللهجة اللبنانية من كلمات وألحان محمد خليل وتوزيع فادي جيجي، قدّمها نادر الأتات لجمهوره بإحساس مرهف ترجم موضوع الفراق بين الحبيبين من زاوية مختلفة عن أغنيات الفراق في العادة، إذ يقول بكلماتها: “أكتر من الوجع بيوجّع كل ما عيونك ودّع حبيبي تعبت قلبي مالل ولحالي نفس الحكي سمّع”.

تُعد أغنية “حاسس” أولى أغنيات الفنان نادر الأتات في العام الجديد ٢٠٢٣، وأعلن عن صدورها من خلال فيديو نشره على صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي وظهر من خلاله وهو يستمع إلى الأغنية في الاستوديو.

واختار نادر طرح الأغنية بفيديو ممنتج Lyrics Video على قناته في موقع “يوتيوب”، تضمن صورًا جديدة له من جلسة تصوير عقدها خصيصًا لهذه الغاية.

تلقى نادر الأتات مع إطلاق أغنية “حاسس” آلاف التعليقات والرسائل الإلكترونية التي عبّر من خلالها محبّوه عن إعجابهم بالأغنية، فاتفق الأغلبية على أنه نجح في تقديم عملاً غنائياً مختلفاً عن أغنياته الأخيرة التي جاءت باللون الشعبي، وأثبت نادر مجدداً أنه قادر على التنويع وتقديم مختلف الألوان الغنائية.

هذا النجاح الذي حققه نادر الأتات منذ اللحظات الأولى على إصدار الأغنية، ما هو إلا دليل على محبة الناس له، هو الذي قدّم خلال مشواره الفني أعمالاً راقية وأثبت عن جدارة أنه رقماً صعباً على الساحة الفنية.