زياد عيتاني يشن هجوماً عنيفاً على نادين نجيم.. وهي ترد ‎


بعد التغريدة التي نشرتها عن الزلزال الذي ضرب يوم أمس أنطاكيا في تركيا، شنّ الممثل والكاتب المسرحي زياد عيتاني هجوماً على الممثلة نادين نسيب نجيم.

وكتب عبر حسابه على “تويتر”:“افدحريشك شو بلا اخلاق، لك العمى شو فالتة ع الناس، بستبهبلي وبس الناس ترد عليكي بتنشريها ، لك شو هالطفيلية انت، ناقصينك العالم، ما الحق عليكي الحق على يلي عملك وسلطك على البشر، لا مضمون ينحكى فيه، وركبتي شقلة بالواسطة وكلمتين ما بتعرفي تحكي استحي بقا..”.

وردت الفنانة نادين نسيب نجيم بعد حذفها للتغريدة عن الزلزال :” كترانين الناس البلا اخلاق اذا ما بتعرفوا تحترموا رأي الناس اسكتوا مش مطلوب اكتر. في الف حدا شكّك باللي عم بصير والآراء اختلفت بين مفتعل و غير مفتعل بس انا عطيت رأيي الشخصي هجمتوا عليي على اساس انتوا فهمانين و بتعرفوا كل شي وانتوا الاحترام ما بتعرفوا. حذفت التغريدة من قلة التهذيب.

وردت على احد المتابعين:”حذفتها من قلة تهذيبن و قرفن ما بحب شوف ناس بلا اخلاق عندي عملت بلوكات شو هل قرف هيدا”.

وتعليق اخر لنادين جاء فيه:”اصلاً هني شو خصن حتى هجموا ما يكونوا هني ورا يلي عم يصير. كتير هبل هل قد كأنه شتمت أهلن. بس الواضح انه مجموعة عبالها تتسلى و اكلوا نصيبن مطرحن مش بحسابي”.

وكانت نادين قد حذفت التغريدة عن الزلزال الاخير، وتابعت بعدد من التغريدات اخرها:” ما حدا معصوم من الغلط خاصة بس ما تكون منافق و شو شيطان يلي بيضوي على الغلط و بينشروا ليطلع حقده وكره بهدف الاذية و بيدّعي المثالية والعفة والاحترام وهو لسانه شفرة سم وقلبه اسود. صارت لعبتكم مكشوفة قدام كل العالم لو شو ما عملتوا ملايين من الناس بتعرفني منيح و بتحبني من كل قلبها.

وسابقاً علقت الفنانة نادين نجيم:” ليش بضلن منهارين على كل كلمة بكتبها يا ريت يركزوا على حالن وياخدوا بريك مني نفسن الها حق علين يهتموا بحالن كيف في ناس الها جلادة تترك هموم الدني يلي عم نعيشها و تركز على الشتم والتجريح بالناس والتنظير و المسخرة. مابيخجلوا أمام كل هل كوارث انه يكبّوا سم و حقد مثلاً ؟ ما في احساس ؟”.

وردت على احد المعلقين:”صح لانهم خبثاء و ما أكثرهم. كأني قاتلة حدا من أهلهم”.

وردت بتعليق اخر:” مية بالمية بس الانسان الحقيقي ما بيعرف ينافق بيحكي بعبر و خاصة مبارح كلنا كنا مش مرتاحين و معصبين و خايفين. الانسان بالنهاية كتلة مشاعر