برومو- باميلا اندرسون تكشف عن تعرضها للاغتصاب في مسلسلها الوثائقي الجديد على نتفليكس.. والعرض بهذا الموعد


تكشف الممثلة والموديل الكندية باميلا أندرسون عديد من الأسرار والصدمات التي تعرضت لها في الماضي في مسلسل نتفليكس الوثائقي Pamela, A Love Story المقرر عرضه على منصة نتفليكس يوم 31 يناير.

ومن أبرز التصريحات التي علمها المشاهدين من العروض الخاصة قبل عرض المسلسل هي تعرضها للتحرش والاغتصاب في طفولتها ومحاولتها للانتقام بالقتل من أحد الجانيين.

قالت نجمة Baywatch: “تعرضت للتحرش الجنسي على يد مربيتي لمدة 4 سنوات وطالما قالت لي ألا أخبر أبائي وحاولت أن أحمي أخي منها”.

وكانت باميلا على وشك أن تنهي حياة المربية، إذ قالت: “حاولت أن أقتلها عن طريق طعنها بقلم في قلبها”.

ورغم أن موديل Playboy فشلت في قتل المربية، إلا أنها تحررت من شرها، وقالت: “قلت لها أنني أتمنى أن تموت وبالفعل ماتت اليوم التالي في حادث سيارة. ظننت أنني تسببت في موتها عن طريق عقلي السحري ولذلك لم أخبر أحدًا. كنت واثقة أنني فعلت ذلك بنفسي، وأخفيت الأمر عن الجميع طوال طفولتي”.

ولكن هذه لم تكن المرة الوحيدة التي تعرضت بها باميلا للاستغلا الجنسي في طفولتها، ففي أحد مشاهد المسلسل، تقرأ مذكرات طفولتها لتكشف تعرضها للاغتصاب في سن الـ12.

قالت باميلا: “أنا وصديقتي ذهبنا إلى بيت صديق آخر. تركتني صديقتي لتذهب لأعلى مع شاب كانت معجبة به، وجلست أنا مع صديقه لنلعب الطاولة، ثم قال لي “تبدين وكأنك بحاجة للتدليك”، واغتصبني. كان في الـ25 من عمره وكنت في الـ12 من عمري. شعرت أنه كان خطأي ولم أخبر أحد”.

يعرض المسلسل على منصة نتفليكس يوم 31 يناير، وتتحدث فيه عما تعرضت له من صدمات في العلن بعد أن تم تسريب فيديو فاضح لها مع زوجها السابق تومي لي، وتم بيعه من قبل شركات دون إذنهما، بالإضافة إلى مسلسل Pam & Tommy الذي ناقش القصة المثيرة للجدل رغم رفضها.