نشر في 08-09-2020 الساعة 12:29

أعلنت النجمة “باميلا أندرسون” عن انفصالها عن منتج الأفلام جون بيترز قبل ثمانية أشهر فقط من زواجها الذي دام لمدة 12 يوم فحسب.

وبعد هذا الخبر كذّبت باميلا اندرسون الاخبار عن انها لم تتزوج حتى تطلّق جون بيتر ونشرت صورة المقال عبر حسابها تويتر.

وكشفت النجمة البالغة من العمر 53 عاماً أنه لديها علاقة حب جديدة في حياتها إذ تواعد باميلا حارس أمنها الشخصي المدعو دان هايهورست.

وبحسب مصدر قريب منهما صرّح بقوله: “كانا معاً لبعض الوقت وهي سعيدة للغاية، فقد أمضيا الكثير من الوقت خلال فترة الحجر الصحي بأكمله وكان يساعدها في الإصلاحات المنزلية في جزيرة فانكوفر”.

وكانت باميلا قد نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على “انستغرام” وهي تجلس على الأرض وخلفها صورة لرجل مجهول ويبدو واضحاً أنه حارسها الشخصي الذي تواعده حالياً، وعلّقت: “الأمن في المكان”.

وتزوجت “باميلا” من جون لمدة 12 يومًا فقط، وتبادلا الاتهامات بشأن أسباب انفصالهما، حيث اتهمها بيترز باستخدامه لسداد ديونها البالغة 200 ألف دولار، وكانت قد ردت أندرسون على هذه التقارير وتوجهت إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتكشف أنها تشعر “بالخيانة” جراء هذه التصريحات.

وكتبت أندرسون: “نحصل جميعًا على حصتنا في هذا العالم المجنون.. طالما نتصارع فنحن على قيد الحياة وطالما أننا ندرك الجنون نحن عقلاء”.


أحدث تعديل 08-09-2020 الساعة 12:29