روبى تطرح أغنية “حياتي” من فيلم “جروب الماميز”


طرحت النجمة روبي أغنية فيلمها الجديد “جروب الماميز” وجاءت بعنوان “حياتي”، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب”.

الاغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع وماستر توما، ومن المقرر طرح الفيلم فى دور العرض السينمائى يوم 1 فبراير المقبل.

وكان صناع فيلم “جروب الماميز” قد طرحوا الإعلان الرسمي للعمل، المقرر طرحه في السينمات المختلفة يوم 1 فبراير المقبل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيطر على البرومو معاناة الأمهات من العديد من المشكلات مع أبنائهم، وقيامهم في النهاية بالاتفاق والهرب من تلك المسئوليات.

وعلقت يسرا اللوزي على البرومو التشويقى للعمل عبر حسابها على “إنستغرام”: حكايات وزعيق كتير هتشوفهم مع مرام يوم 1 فبراير فى فيلم جروب الماميز فى جميع دور العرض”.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعانى اثنين منهما من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر صديقتهم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهى أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

فيلم “جروب الماميز” بطولة روبي ويسرا اللوزي، محمد ثروت، محمود حافظ، ليلى عز العرب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.