رهف القحطاني تستعين بالحرّاس.. وما سبب تعرّضها للانتقادات الساخرة


بعد ظهورها كمقدمة برامج، تعرضت مشهورة “سناب شات” رهف القحطاني لموقف محرج، خلال تقديمها إحدى الحلقات، وهو ما عرّضها للكثير من الانتقادات القاسية، متهمين إياها بخوض مجال لا يشبهها ولا يليق بها.

وظهرت الشابة السعودية في مقطع فيديو وهي تُجري حواراً هاتفياً مع مالك إبل، وبدأت الحديث بالقول: “ثاني أخبارنا عن بطل النسخة السادسة، شوط القعدان” ومعنا عبر الهاتف…، ثم توقفت فجأة بارتباك وبدت كأنها نسيت اسم الضيف. ثم نظرت إلى الأوراق في يدها وقالت اسمه بقلق وتوتر واضحين على وجهها.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع، وانقسمت التعليقات بين من دافع عن القحطاني واعتبر أن ما حصل على الهواء يتكرر باستمرار ومع أمهر الإعلاميين خلال الحوارات، ومن شنّ هجوماً عليها، واصفين وجودها على التلفار بالواسطة وبأنها لا تمتلك الخبرة ولا الكاريزما الإعلامية.

بدورها، تجاهلت رهف القحطاني الانتقادات التي طاولت ظهورها في البرنامج، وأبدت انزعاجها من اقتحام البعض لخصوصيتها من أجل التقاط الصور معها طوال الوقت، وانتقدت ما يفعله بعض المتابعين قائلةً: “يا أخي خلوا الواحد له خصوصيته، لما تشوفني في مكان عام لك حق بس ما لك حق تجيني بمكان خاص”، وأضافت: “كل يوم يجوني 5 سيارات أو 6 سيارات خير، يا الله تدرون أني حاطة 3 حراس عند الباب عندي في المخيم كل شوية ناطة سيارة”.