كارن وازن تشجع متابعيها على الاعتناء بصحتهم من داخل المستشفى


شاركت كارن سلسلة صور من داخل المستشفى كشفت فيها عن السبب الذي دخلت من أجله المستشفى، وكتبت بما معناه “أخبرتكم يا أصدقائي عن حالة القلب التي أعاني منها ويُطلق عليها اسم SVT أي “تسرع القلب فوق البطيني”. لذلك حصلت على حلقة أخرى من العلاج الأسبوع الماضي، واليوم ذهبت لأجري فحوصات شاملة للجسم”.

وأوضحت: “أجريت فحوصات دم، فحص كامل للجسم في CMC Dubai، وعاجزة عن شكر مركز كليمنصو الطبي في دبي على خدمتهم الممتازة. إلياس (زوجها) وأنا بقينا لساعات هناك وقمنا بإجراء فحوصات لكل شيء حرفياً، شكراً لكم نحن الثنائي بصحة جيدة وكان من المريح تخصيص الوقت لصحتنا فوق كل شيء”.

وشاركت كارن سلسلة الفحوصات التي أجرتها، ولفتت إلى أنها بحاجة لاستئصال أو جراحة لحالتها، مؤكدةً أن مرض الـSVT لا يهدد الحياة ولكن من غير المريح أن يعيش الفرد معه.

تعاني كارن أيضاً من التهاب مزمن في الأذن، ولفتت إلى أن معاناتها تعود لطفولتها، وأكدت بأنها ستقوم بإجراء جراحة لحالتها أيضاً.

وصودف في اليوم الذي أجرت فيه كارن فحوصاتها برفقة زوجها إلياس بخعازي بأنه يوم عيد ميلاد زوجها، ولكن المركز الطبي لم يترك لليوم أن يمر من دون احتفال، إذ قاموا بمفاجئة إلياس بقالب كاتو بهذه المناسبة.

وشاركت كارن صورة لزوجها مع قالب الحلوى وشكرت المستشفى ولاحتفالهم بعيد ميلاد زوجها.

وأرادت من خلال تعليقاتها أن تشجع المتابعين على وضع صحتهم أولوية وبأن يذهبوا ويجروا الفحوصات اللازمة بشكل دوري”، وأضافت “ننشغل كثيراً بحياتنا وعملنا وأحياناً نهمل أكثر الأشياء أهمية وهي صحتنا”.