كارن وازن تكشف لـ مايا دياب عن كيفية تمضية وقتها بالحجر المنزلي


حلّت الفاشينيستا كارن وازن ضيفة على برنامج مايا دياب الذي تطلّ من خلاله مباشرة على متابعيها على “انستقرام” ضمن برنامجها “Side Talks with Maya” والذي أطلقته في فترة الحجر المنزلي الذي فرضه تفشي وباء “كورونا” على كافة أنحاء العالم.

وفد طغى على الحلقة أجواء من المرح والتسلية، تبادلتا خلالها كل من مايا وكارن الكثير من الأمور التي تتعلق بنجاح كارن كامرأة في مجال عملها وتوفيقها بينه وبين عائلتها التي استطاعت أن تكون أماً لثلاث أطفال وهي لازالت في عمر صغير.

كما كانت فرصة لتبادل خبرات الموضة والجمال بينهن، لاسيما وأن مايا معروف حبها لكل ما له علاقة بعالم الجمال والأزياء، وتعتبر من الفنانات اللواتي لا تغبنّ عن كل ما هو جديد ضمن المحافظة على شخصيتها وستيلها الخاص.

كارن كشفت لـ مايا أنها شخصية باردة وغير منظمة كما انها تعتبر نفسها انسانة منفعلة، معترفة أنه “لا يمكنها السيطرة على ممارسة التمارين الرياضية، ولديها حجة اليوم بأن النوادي الرياضية مقفلة بسبب “كورونا” كي لا تداوم في النادي، إلا أنها اتفقت مع زوجها على مزاولة التمارين الرياضية في المنزل معاً بداية الأسبوع المقبل”.

وتابعت “في هذا الوضع الذي نعيشه أعطيت اهتماماً للأولاد أكثر من قبل وباتوا هم يأخذون مساحة كبيرة من وقتي، وأمرح والعب معهم ، وكان لديّ رغبة أن يكونوا معنا في البث المباشر إلا أنهم خلدوا الى النوم باكراً”.

وخلال الحديث بين مايا وكارين، كشفت مايا لضيفتها عن عشقها للنظارات الشمسية وبأنها تملك حوالي 500 نظارة وبأنها شخص منظم مثل زوجها وعلى عكسها، وفي منزلها قامت بترتيب أغراضها بطريقة منظمية من خلال آيباد مرقم يتيح لها من خلال كبسة زر الحصول على ما تريده من دولابها.

وأعطت كارن مثالاً عن والدتها وعن نفسها بأن على المرأة أن تكون مستقلة وباستطاعتها أن تنجح في حال وضعت هدفاً أمامها.

وهل تشعر كارن بحالة خوف جراء فيروس كورونا قالت “لست من هؤلاء الذين يعيشون وسواساً كبيرا، أشعر أننا بفترة جديدة لأننا لا نعلم ما الذي سيحصل، وأعلم انها فترة صعبة ولكن متأكدة أن الحياة ستعود الى طبيعتها” .