علامة روبيرتو كافالي تختار وجهاً عربياً لإعلان عطرها الجديد عالمياً لأول مرة في تاريخها


وقع اختيار العلامة التجارية الشهيرة روبيرتو كافالي على وجه اعلاني لبناني عربي وهي الناشطة على السوشيال ميديا كارن وازن لتُمثل العلامة بعطورها الجديدة عالمياً وكان لها حديث مع مجلة harpersbazaararabia.

وكشف فاوستو بوجليسي، المدير الإبداعي لعلامة روبرتو كافالي، وهو يتحدث البنانية كارن وازن، وقال عنها “إنها مذهلة وجميلة جداً. إنها تمثل اليوم المرأة العصرية. أحب انتمائها إلى الشرق الأوسط كثيرًا، فهي تمثل جمالًا إيجابيًا متفائلًا، ليس سخيفًا أبدًا، بل ذكي دائمًا، و[لديها] ثقة بالنفس نادرة جداً”.

صنعت كارن وازن اسماً لها كشخصية مؤثرة في الشرق الأوسط، تصدر اسمها شبكات التواصل الاجتماعي، وجمعت قاعدة متابعين بلغ عددهم 7 ملايين متابع على انستقرام فقط، ولكنها لم تتوقع حجم التعاون الذي تقترحه علامة روبيرتو كافالي في البداية.

تقول كارن وازن في حوارها مع بازار العربية “هذه المرة الأولى التي أقوم فيها بتعاون بهذا الحجم، ومع علامة كهذه العلامة التجارية، وما زلت مضطرًة إلى استيعاب ذلك”. لكن بالنسبة لها، هذه الشراكة تعني أكثر بكثير من مجرد فرصة لدعم اسمها في الساحة.

تعِد كارن هذه الخطوة إضافة كبيرة إلى المرأة العربية على وجه العموم، وتقول “إنها خطوة جملة، وهي طريقة لتمثيلنا جميعًا كسيدات عربيات في جميع أنحاء العالم. في الواقع، عندما كنت صغيرة، لم أجد إلا عدد قليل جدًا من الرائدات أو النساء اللواتي كنت أتطلع إليهن ويمكنني أن أشعر أنهن يمثلنني. يحدث التغيير في هذا العالم بفضل العلامات التجارية مثل روبرتو كافالي. إنها تجربة مدهشة، ومن المدهش بالنسبة لي أن أكون جزءًا من هذا التغيير، أنا ممتنة للغاية”.

يصادف هذا العام الذكرى السنوية الخمسين لعلامة روبيرتو كفالي التجارية وللاحتفال بهذه المناسبة، ابتكرت العلامة إصدارات محدودة من عطورها المميزة، من ضمنها عطور Signature و Uomo. وفي الحملة التي تصدرتها كارن وازن، عطر Paradiso الذي يحظى بمكانة مرموقة بين عطور العلامة.

منطقة الخليج العربية المنطقة هي الأعلى في المبيعات في قسم العطور لدى روبرتو كفالي، لذلك فهي تحظى بتركيز عالي من هذه الدار لتلبية احتياجات الناس بالروائح للشرقية التي تتصدرالمكونات بينما تطور العلامة إصداراتها المستقبلية.

صممت هذه الروائح، من التركيز الغني بالزهور العنبرية لعطر Signature وحتى القاعدة الخشبية الساحرة في عطر Uomo، خصيصًا لجذب الانتباه. هذه العطور هي بمثابة الأبطال في هذا المجال، حيث تستخدم شذى العطور للتعبير عن الشعور بالإثارة والثقة، وهو ما تجده كارن جذابًا للغاية.

وتقول: “تحمل [هذه العطور] إحساساً قوياً للغاية، وهو ما أعتقد أنه حقًا ما يجسد سيدة روبرتو كافالي”، مضيفة “لهذا السبب أسعدني اختيارهم لي لأن هدفي هو أن ينظر إلي الناس على أنني شخص قوية.”