خاص بيروتكم- جومانة مراد ضيفة جيسيكا عازار في برنامج 40.. قريباً


خاص بيروتكم- انهت الفنانة السورية جومانة مراد تصوير حلقة تلفزيونية في بيروت مع الاعلامية جيسيكا عازار لبرنامج 40 المقرر عرضه قريباً على شاشة ال MTV اللبنانية.

وعادت الى مصر لاستكمال اللمسات الاخيرة على فيديو كليبها الغنائي الاول

وكانت قد فاجأت الممثلة جومانا مراد جمهورها بالاعلان عن توجهها الى الغناء و ذلك خلال اللقاء الخاص الذي طلت به من مدينة العلا في السعودية مع الاعلامي ايلي نخله في برنامج the insider بالعربي

جومانا قالت انها انتهت من تسجيل الصوت و تستعد لتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب بمشاركة فنانين يتمتعان بموهبة كبيرة

و عن سبب اتجاهها للغناء كشفت جومانا أنها كانت تمر بمرحلة صعبة في حياتها و تزامن هذا الموضوع مع تلقيها عرض بتقديم فيلم سينمائي من قبل شركة لها باع في انتاج الاغاني ، فرفضت الفيلم لأنه لم يعجبها لكنها مازحتهم بأنها تريد الغناء و هذا ما حصل.

كما تشارك بمسلسل “وش الريح”، من بطولتها وكل من النجوم هند صبري وإياد نصار واخراج أحمد خالد موسى.

وتعود الفنانة جومانا مراد إلى شاشات السينما بعد توقيعها عقداً للمشاركة في فيلم “ع الزيرو” من بطولة النجم محمد رمضان

وتعاقدت النجمة جومانا مراد على المشاركة في بطولة مسلسل جديد بعنوان “مهب الريح” من 45 حلقة، ومأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، ويتولى مهمة الإخراج أحمد خالد موسى ويضم العمل عدد من النجوم على رأسهم هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار ويجري التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة قبل بدء التصوير.

يُذكر أن آخر أعمال جومانا مراد الدرامية، مسلسل “خيانة عهد” الذي عُرض في موسم رمضان 2021، وهو من بطولة: يسرا، عبير صبري، أروى جودة، وحلا شيحة، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز. كما شاركت في مسلسل “زي القمر” الذي عُرض العام الماضي.