رامي عياش يصدح بصوته الاوبرالي بحفله الثاني في دار الاوبرا الاسكندرية ضمن مهرجان الموسيقى العربية ال 31


احيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفله الغنائي الثاني ضمن مهرجان الموسيقى بدورته ال 31 وذلك مساء امس في دار اوبرا الاسكندرية بقيادة المايسترو مصطفى محمود وقد تكلل بالنجاح حاملاً شعار كامل العدد.

وقدم البوب ستار رامي عياش على مسرح اوبرا سيد درويش عشرين اغنيه متواصلة واختار باقة منوعة من اغنياته القديمة منها والجديد، كما اطرب الجمهور بصوته الجبار كما قدم عدداً من اغنيات مطربي زمن الفن الجميل منها الشباك، خليني معاك،حلوين حلوين، أهواك بلا أمل، بالعكس، مجنون، وصفولي عينيك، قصة حب، سيرة الحب، سواح للعندليب الاسمر وغيرها.

وشارك البوب ستار رامي عياش فيديو من الحفل وارفقها برسالة كاتباً:”ليلة من العمر وللعمر ، شكرا أهل إسكندرية على كل هالحب اللي غمرتوني فيه بحبكم من قلبي”.

وكان للبوب ستار رامي عياش موقفاً رائعاً ولطيفاً جداً خلال حفله فقد لبّى دعوة احدى الحاضرات التي طلبت سيلفي ونزل من على المسرح ليعطيها صورة تذكارية برفقته.

وفي بداية الحفل قدم  البوب ستار رامي عياش التحية لجمهور الإسكندرية مردداً: “أنتم جمهور محترم ومثقف وشرف لأي فنان يغني أمامكم”. ثم قدم أغنية”الناس الرايقة “وسط تفاعل وتصفيق  حار من الجمهور.

كما حرص رامي على الاحتفال بعيد ميلاد احد الحضور في حفل كامل العدد وغني لها اغنيه(مبروك).