احلام تدعم شيرين عبد الوهاب وتطلق هاشتاغ


أطلقت الفنانة الإماراتية أحلام الشماسي، هاشتاج لدعم الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد أزمتها الأخيرة وخضوعها للعلاج.

نشرت الفنانة أحلام صورة لها برفقة المطربة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”.

وعلقت الفنانة أحلام الشماسي على الصورة قائلة:”معك معك معك معك..وللأبد معك كلنا شيرين عبدالوهاب.

يذكر أن شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب، قد قدم مفاجآت مدوية خلال مداخلة هاتفية مساء الأحد مع الإعلامي عمرو أديب، كشف من خلالها أن كواليس احتجازها في مصحة للأمراض النفسية بمنطقة مصر الجديدة شرقي القاهرة، مؤكدًا أن موقفه القانوني “سليم”، ووجه اتهامًا للمنتجة سارة الطباخ بدعوى أنها تسعى لتدمير شقيقته: “عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ تسعى لتدمير شيرين، أختي الآن في طريق الضياع والانهيار، ولن أقبل بذلك”.

خلال نفس المداخلة، استغاثت والدة شيرين عبدالوهاب بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لـ”حماية ابنتها من حسام حبيب وسارة الطباخ”، قائلة: “بعد حفلها الأخير، شيرين قابلت حسام حبيب في منزلها، وظلا يتعاطيان المخدرات 3 أيام”.

ومن جانبها ردت المنتجة “سارة”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “MBC مصر” مع الإعلامي عمرو أديب، إن اسمها ذُكر في هذه الأزمة دون مبرر، معلنة نيتها التقدم بطلب للتحقيق في الاتهامات التي وُجهت إليها.

وأضافت: “أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من الفنان حسام حبيب، أبلغها بأن طليقته مختفية من يوم الخميس وتعرضت للضرب على يدي شقيقها، ما دفعها للتواصل مع محاميها ياسر قنطوش، ثم اتصلت بمدبرة منزل “شيرين”، والتي أبلغتها بأنها سافرت”.

وتابعت: “توجهت إلى المستشفى وأنا أرتدي ملابس المنزل في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت مصر، ولم أتمكن من رؤيتها، مبدية دهشتها من منع التواصل معها، رغم أن هدفها تمثل في الاطمئنان على صحتها فقط: “كان في بينا عيش وملح”.

وأكملت: كان من الأفضل بأن يتناول شقيق “شيرين”، محمد عبدالوهاب، الأزمة بشكل آخر، خاصةً وأن تصريحاته “تساعد الناس على تشويه صورة شيرين” بحسب قولها.

وأكدت: “بأنه لا توجد مشكلات بينها وبين “شيرين” في الآونة الأخيرة، موضحةً بأن الخلافات السابقة انتهت بمكالمة هاتفية بينهما كان متواجدًا فيها كذلك المحامي ياسر قنطوش.