رئيس الجمهورية اللبنانية الجنرال ميشال عون يمنح فرقة “ميّاس” وسام الاستحقاق اللبناني المذهّب


منح الرئيس اللبناني الجنرال ميشال عون فرقة “ميّاس” وسام الاستحقاق اللبناني المذهب، تقديراً لعطاءاتها الفنية ونجاحها في اهم برامج المواهب العالمية ولفوزها بالمركز الأول في البرنامج الأمريكي العالمي الشهير “America’s got talent” بنسخته السابعة عشرة.

جاء ذلك خلال احتفال أقيم اليوم الثلاثاء في قصر الرئاسة ببعبدا بحضور مدرب الفرقة نديم شرفان وأعضاء الفرقة وأهاليهم وعدد من الفنيين والإداريين ورئيس مجلس إدارة المؤسسة اللبنانية للإرسال بيار الضاهر والوزير السابق سليم جريصاتي ومدير عام رئاسة الجمهورية الدكتور أنطوان شقير والمستشارين رفيق شلالا ورولا نصار.

وأكد عون أن ما تتميز به فرقة “ميّاس” اللبنانية من قوة وأداء مميزين ودقة في العمل أوصلوا أعضاء الفرقة إلى هذه الصورة من الانسجام ومكّنوها من تقديم لوحات فنية تفوق الخيال وتحقيق هذا النجاح العالمي باسم لبنان.

وأشار رئيس الجمهورية إلى أنه منذ بداية متابعته لأداء الفرقة كان متأكداً من فوزها، وقرر تكريمها تقديراً للنجاح الذي حققته من أجل لبنان وتشجيعاً لعطاءاتها الزاخرة.

وكان قد هنأ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون فرقة “ميّاس” اللبنانية على الفوز الذي حققته في برنامج الاستعراض العالمي America’s Got Talent التي اعلنت نتائجه فجر اليوم بتوقيت بيروت.

وكتب على صفحته الخاصة على موقع “تويتر” الآتي: ” فوز فرقة “ميّاس” بأهم برامج المواهب العالمية، مدعاة فخر للبنانيين واعتزازهم. هنيئاً لشابات “ميّاس” ومدربهم وسائر مسؤولي هذه الفرقة، وشكراً لجهودكم وابداعكم لانكم زرعتم الامل والضوء في قلوبنا جميعاً.”

بدور فرقة مياس كان في تغريدة عبر تويتر شاكرين فيها الرئيس وكتب فيها:” نشكر الجمهوريّة اللبنانية منحنا وسام الإستحقاق اللبناني المذهب وننتظر تحديد الموعد المناسب لإستلامه بكل فخر”.