فتحي عبد الوهاب يتحدث عن شخصيته في وعد ابليس ويكشف عن الشخصية المقبلة ضمن قائمته الخاصة


قال الفنان فتحي عبد الوهاب إن شخصية “إبليس”، التي جسدها في مسلسل “وعد إبليس”، واحدة من الشخصيات ذات الطبيعة الخاصة التي تمنى تقديمها.

وأضاف في اتصال مع برنامج “كلاكيت” المذاع عبر نجوم إف إم: الشيء الذي يجذبني إلى أي دور هو إمكانية دخولي في مساحة تشخيص جديدة، وبما أني لم أقدم دور الشيطان في السابق كان هذا الدور من القائمة الخاصة بي، إلى جانب دور آكل لحوم البشر، ودور المستذئب.

وردا على سؤال ما هي المرجعية التي استعنت بها في الدور؟ قال: المفروض أن لا يكون للممثل مرجعية في أي دور، وإلا فإن أداءه سيتحول إلى تقليد، ولم يسبق لأحد أن قابل الشيطان وتعامل معه، كما لا توجد مرجعية يمكن العودة لها من خلال القراءة.

وأضاف: أعتقد أنني عدت إلى الموروث الشرقي في كل الأمور المتعلقة بالشيطان في هذا الدور.

وحول كواليس تصوير المسلسل، قال: الكواليس لم تختلف كثيرا عن الأعمال الأخرى، لكن حجم العمل كان أكثر، رغم أن المسلسل مكون من 6 حلقات.

وردا على سؤال هل توقعت ردود الفعل واستقبال الجمهور للعمل؟ قال: لأ أتوقع ردود الفعل على أي عمل، وأحاول أن يكون أدائي في كل مرة أكثر إتقانا من المرة السابقة، وبعدها التوفيق من ربنا.

ومسلسل “وعد إبليس” يتكون من 6 حلقات وهو بطولة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا باتون، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان، وإخراج البريطاني كولن تيج.