برومو- شيرين عبد الوهاب ضيفة في برنامج صاحبة السعادة.. بهذا الموعد


تحل الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس يومي الإثنين والثلاثاء المقبل في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة DMC..

وكتبت الصفحة الرسمية لقناة DMC :”النجمة شيرين عبد الوهاب تعود إلينا من جديد في #صاحبة_السعادة قرييييبًا السهرة دي مش بس غنائية ده احنا هنعرف فيها تفاصيل كتير “.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب في البرومو عن أسرار في حياتها الشخصية تكشفها لأول مرة، بجانب الحديث عن أعمالها الفنية الفترة الأخيرة، وقالت في بداية الحلقة: “أنا عندي حاجات كتير هحكيها لأول مرة”.

واحيت النجمة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا ضخما يوم 8 أكتوبر المقبل، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث التقت سلطانة الطرب وملكة الاحساس والمشاعر مع جمهورها في سهرة طربية خاصة، تقدم من خلالها مجموعة من أجمل أغنياتها التي شكلت علامات فارقة في مشوارها الفني الممتد منذ اكثر من 20 عاما، والتي اشتهرت بها طوال مشوارها الطربي ويحفظها الجمهور عن ظهر قلب ومنها روائعها الخالدة: “آه يا ليل” و”جرح تاني” و”نساي” و”على بالي”، “بكلمة منك” و”مشاعر” و”انكتبلى عمر” و”أنا فى الغرام” و”لازم أعيش” و”القماص” و”واحدة بواحدة”، إضافة لبعض أغنيات من ألبومها الجديد الذى تجهز له حاليا وتتعاون فيه مع أبرز الملحنين والشعراء والموزعين، ويشهد الحفل إقبالا كبيرا على حجز التذاكر من جمهور وعشاق شيرين. .