سهير رمزي ترد على منتقديها ” انا خالعة الحجاب منذ 4 سنوات”


هاجمت الفنانة الكبيرة سهير رمزي منتقدي ظهورها من دون حجاب في حفل زفاف ابنة الإعلامية سهير جودة، مؤكدة أن ارتداء الحجاب أو التخلي عنه حرية شخصية.

وقالت سهير في تصريحات صحافية: “أنا قالعة الحجاب بقالي 4 سنين؛ وعاملة مسلسل في رمضان اللي فات وظهرت بشعري وطلعت في برامج بشعري.. دي حدوتة قديمة أوي إزاي الناس بتتكلم فيها؟ وأنا ولا لابسة عريان ولا سواريه وأنا بسمع الانتقادات وبضحك”.

وتابعت: “نفسي الناس تفهم إن الكلمة والأخلاق حجاب، وإني مأذيش ولا أجرح حد حجاب ودا أهم من الطرحة، وكل واحد حر في الآخر لأن ربنا هو اللي بيوزع الجنة والنار، وأنا حرة في تصرفاتي طالما لا أتعدى على حقوق الآخرين.. ومقدرش أحكم على الناس وأقول لهم يلبسوا إيه وياكلوا إيه؛ لأن الإنسان ربنا خلقه له عقل ومسئول عن تصرفاته”.

يذكر أن آخر ظهور فني لسهير رمزي عندما شاركت في مسلسل “القاتل الذي أحبني” بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هاني رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، ورانيا منصور ومن تأليف صلاح عربي، ومن إخراج عمرو عابدين، كما أعلنت مشاركتها في مسلسل جديد بعنوان “الهلالية”، ومن المقرر أن تجسد دور امرأة صعيدية ولكن ما زال العمل في مرحلة الكتابة.