بعد 24 ساعة.. رامي جمال يعود لزوجته


أعلن المطرب رامي جمال عودته لزوجته ناريمان، وذلك بعد مرور 24 ساعة فقط على انفصالهما، مشيرًا إلى أن الله مبارك لهما في علاقتهما.

ونشرت ناريمان عدد من مقاطع الفيديو عبر خاصية استوري على انستجرام، وظهر رامي جمال وهو يقول: علاقتنا ربنا مبارك فيها والناس كلها زعلانة إننا زعلنا من بعض.

وواصل رامي جمال: بقول لـ ناريمان وبقول لكم إنها حبيبتي وعادي نزعل وننفعل ودعواتكم؛ لأني لقيت إن أبغض الحلال عند الله الطلاق وأنامبحبش أعمل حاجة بغيضة.

ومن ناحية أخرى، تفاجأ الجمهور أمس بخبر طلاق ناريمان ورامي جمال بعد قصة حب وزواج دام لعدة سنوات، إذ كتبت ناريمان عبر حسابها على انستجرام: تم الطلاق بيني وبين رامي.. أتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة، وبتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة.. ولم يعلق رامي جمال حينها.

آخر أعمال رامي جمال

وعلى جانب آخر، يعيش رامي جمال حالة من النشاط على المستوى الفني حيث طرح العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم أغنية تحمل اسم سبنا بعض وهي من تأليفه وألحانه ومن توزيع أحمد عبد السلام وتخطت الأغنية حاجز الـ 800 ألف مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب.

كما حقق رامي جمال نجاحا كبيرا بأغنية بعنوان بقيت أخاف وهي من تأليف أحمد عبد النبي وألحان غريب وتوزيع موسيقي وماستر أحمد إبراهيم، وكسرت الأغنية حاجز المليون مشاهدة على يوتيوب، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة قمر ومنور والتي نالت إعجاب الجمهور وتخطت حاجز المليون مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات عمرو المصري ومن ألحان محمود أنور ومن توزيع أسامة الخطيب.