بسمة بوسيل تعيد متابعة تامر حسني بعد إلغائها على انستغرام


فاجأت الفنانة بسمة بوسيل متابعيها، منذ قليل، بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها الفنان تامر حسني من حسابها على انستجرام كما ألغت متابعته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الثنائي، ولكن لم يرد تامر حسني على شائعات الانفصال حتى الآن، ولم يُلغِ متابعة زوجته على انستغرام.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض لها تامر حسني لشائعات انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، إذ سبق وانتشرت شائعات حول انفصالهما في شهر مايو الماضي، ولكن نفى تامر حسني الأمر ونشر صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه على انستجرام، معربًا عن سعادته بنجاح شركتها الخاصة.

وأثار الثنائي جدلًا واسعا في شهر فبراير الماضي، بعدما انتشرت العديد من الشائعات حول انفصالهما، وتليها شائعات ارتباط تامر حسني بـ جليلة المغربية بعدما أعلنت عن ارتباطها دون الكشف عن هوية العريس، ولكنها وضعت في الخلفية أغنية لتامر حسني.

وكعادته رد تامر حسني على تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة عن طريق نشر صورة تجمعه بـ بسمة بوسيل عبر انستجرام، وعلق قائلا: مع زوجتي حبيبتي.

ومن ناحية أخرى، يعيش تامر حسني حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث حقق نجاحا كبيرا بفيلمه الأخير بحبك والذي جمعه بالفنانة هنا الزاهد، فرح الزاهد، هدى المفتي، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليفه وإخراجه.