بلقيس فتحي تجسد روح الألوان النابضة بالحياة مع مجموعة Pink PP الجديدة من Valentino بجلسة تصوير لصالح vogue arabia


خضعت النجمة بلقيس فتحي لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة vogue arabia وقد تألقت بعدد من الاطلالات من مجموعة Pink PP ، Valentino

ومع إطلاق مجموعتها Pink PP ، تصنع Valentino موجات ملتوية وتجلب ألوانًا أكثر إشراقًا ودراماتيكية إلى مجال الموضة في ضربة واحدة.

يمكنكم مشاهدة المقال على الرابط الاصلي على فوغ بالعربية بالضغط من هنا

تتنوع المجموعات النابضة بالحياة ، التي أصبحت بالفعل نجاحًا عالميًا ، وتكريم بحق العلامة التجارية ، دار فالنتينو ، وتحولها إلى البريق اللامع والموضوعات الجذابة.

غالبًا ما تكون درجات الألوان الكهربائية صعبة ، ولكن نظرًا لأن Maison Valentino تخطو خطوات جريئة مع مجموعتها الوردية الزاهية ، فإن أفضل النجوم في العالم ، من Zendaya و Dua Lipa إلى Vanessa Hudgens ، لم يتمكنوا من مقاومة لوحة الألوان المبهجة. من إخراج بييرباولو بيتشولي ، العقل المدبر المبدع لفالنتينو ،

تعمل مجموعة Valentino الجديدة على تجريد لوحة ألوانها وصولاً إلى لون واحد مع تزايد الرغبة التجريبية داخل العلامة التجارية.

يتخيل Piccioli عالم الموضة من خلال عدسته ذات اللون الوردي منذ بعض الوقت ، وفي عدد هذا الشهر من Vogue Arabia ، تستحوذ المغنية الإماراتية بلقيس فتحي على صفحاتنا في مجموعة من الإطلالات اللذيذة من أحدث قطرة للعلامة التجارية.

وما يجعل مظهرها مميزًا هو مزيج Piccioli المبتكر من القوام. في حين أن إحدى اللقطات تظهر بلقيس وهي تتساقط في أحجار الراين الوردية ، في حين تظهر لقطة أخرى بلقيس في تفاصيل ريشة وردية. لا تتم مقاطعة الألوان الوردية الجريئة من Pierpaolo Piccioli إلا بدرجات متينة من الأسود ، مما يضفي لمسة من الدراما.

في أحدث جلسة تصوير لها ، حددت بلقيس أجواء الهروب التي تتماشى مع عملية التفكير التي يأمل فالنتينو في لفت الانتباه إليها.

تم إطلاق مجموعة Valentino’s Pink PP في جميع أنحاء الشرق الأوسط – وجميع أنحاء العالم – في 15 سبتمبر 2022.