اشادات واسعة وتصدر ترند وقائمة الاعلى مشاهدة لمسلسل “من الى” على منصة شاهد.. قصي خولي يتحول الى رئيس عصابة


يتصدر مسلسل “من الى ” بطولة النجم قصي خولي الترند وقائمة الاعلى مشاهدة على منصة شاهد بالمراكز الاولى حول العالم وهو انتاج شركة الصباح، اذ اثيرت الكثير من التطورات في شخصية قصي المدرس وليد في احداث الحلقات الجديدة المرقمة 14 و 15، فقد تحول الى رئيس عصابة للانتقام من قتلة ولده واولاد اخيه وجيرانه، وساندته في ذلك الممثلة فاليري ابو شقرا التي انقلبت على شقيق زوجة قصي التي قتلها بأمر وتوجيه من فادي ابي سمرا “خليل العسل”، اذ انها انقلبت على هاني بسبب اطلاقه الرصاص على والدها واصابه ولكنه لم يمت.

وبعد اختطاف هاني لوالدة قصي تفاجأ الجمهور بالشخص الذي انقذ الوالدة “ناهد الحلبي” لنكتشف انه قصي خولي اصبح معه سلاج ورجال.

وفي سياق الاحداث شاهدنا ان النقيب ريتا توفيت وقبل وفاتها اجتمع قصي بها في المستشفى اذ انها كانت تتعالج من مرض السرطان، وعرفنا انها كانت تساعده ولكن لم نكتشف كيف، سوف نرى كيف ساعدته بالحلقات المقبلة اذا اراد المخرج مجدي السميري ذلك.

يقوم قصي خولي باقتحام حفل زفاف شقيقة خليل العسل “لجين” بمساندة عريسها ويخطف اخته لانه لم يقدر ان يتوصل الى ابنته التي خبأها خليل العسل “فادي ابي سمرا” عنه.

المسلسل يحتوي 30 حلقة ويعرض على منصة شاهد من الإثنين إلى الخميس الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت السعودية.

والعمل من بطولة نخبة كبيرة منن الفنانين منهم “قصي خولي، فاليري أبو شقرة، إيهاب شعبان، فادي أبي سمرة، وسام صليبا” وغيرهم، تأليف “بلال شحادات”، إخراج “مجدي السميري”.