خالد عبدالرحمن يكشف سر خلافه مع أحلام.. وحقيقة الابن “نايف”


في وقت سابق من هذا العام، انتشرت مقطع فيديو للفنان السعودي خالد عبدالرحمن أثناء معاتبته الفنانة الإماراتية أحلا، في كواليس إحدى حفلاتهما في مدينة الرياض بالسعودية، وها هو الآن يكشف سر الخلاف الذي يجمعهما.

وخلال لقائه في برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة الدندراوي، لفت إلى أن الخلاف بين الزملاء أمر اعتيادي، مؤكدًا محبته لأحلام، ومُشيرًا إلى أن علاقتهما جيدة، كما وجَّه لها تحية.

وحول الحديث الدائر بينهما  في الفيديو الذي بدا كأنه يعاتبها، أوضح أنها كانت من تعاتبه على عدم رده على مكالماته، إذ أشارت إلى أنها هاتفته عدة مرات دون جواب، حينها أخبرها أن هاتفه لا يستقبل أرقام غير مسجلة، فقد استخدمت رقمًا آخر غير هاتفها.

وسُئل عبدالرحمن عن ابنه “نايف”، الذي نفى أنه والده، مُشيرًا إلى أنه ابن صديق له ويرفض التطرق للحديث عن حياته الشخصية والعائلية.

وكانت وسائل الإعلان قد تناقلت أخبار تفيد زواج عبدالرحمن من الأميرة شوق بنت عبد الله بن محمد بن فرحان آل سعود، بعد قصة حب نشأت بينهما، ورزقا بابنها “نايف”، إلَّا أنه لم يعلن عن الخبر بسبب رفض أسرة العروس زواجهما، إلَّا أن علاقتهما انتهت بسبب ضعوط عائلتها وخلافه معهم.