شقيق خالد عبدالرحمن يُطمئن جمهوره على حالته الصحية


طمأن بندر، شقيق الفنان خالد عبدالرحمن والقائم بأعماله، محبيه بأن حالته الصحية مستقرة، وقد عاد إلى المنزل مساء أمس.

وقال في تغريدة عبر حسابه في تويتر: “أبشركم أخوي خالد اليوم طلع من المستشفى والآن متواجد في المنزل ويشكر كل من اتصل للسؤال عنه وكل من دعا له، وجزاكم الله خير”.

ولم يذكر بندر، شيئًا عن والدتهما والتي لا زالت تتلقى العناية الصحية، في أحد مستشفيات الرياض، وتحسنت حالتها الصحية بشكل كبير، بعد مرورها بوعكة بأيام قليلة من دخول ابنها خالد المستشفى، وهو ما تسبب في خروج شائعات حول اصابتهما بفايروس كورونا المستجد.

ونفى بندر في أحد ردوده الأخبار التي أوردها أحد الحسابات في تويتر، واصفا إياها بالمعلومات “المغلوطة” وغير الصحيحة، مؤكدا أن الأخبار مصدرها الصحيح عائلة “أبو نايف”.

وطمأن عدد من المقربين لخالد عبدالرحمن الجمهور على حالته الصحية، ومنهم ريتا حرب التي قالت في تغريدة: “ألف الحمدلله على سلامة الفنان الكبير خالد عبدالرحمن بعد خروجه من المستشفى، اتصلت فيه واطمأنت عنو وعن الوالدة إللي بعد كم يوم إن شاء الله بتطلع.. أنشغل بالنا كتير وما بنشوف شر”.

وكان الفنان خالد عبدالرحمن قد أثار قلق الجمهور ومحبيه بعد تغريدته التي قال فيها: “الله يبعد عنكم الأمراض يارب.. حبايبي أنا أمر بوعكة صحية صار لي أكثر من 10 أيام، دعواتكم لي ولكل مريض، وجزاكم الله خير الجزاء”.

ولقيت دعوة الفنان خالد عبد الرحمن تلك، استجابة سريعة من الجمهور، بمن فيهم شعراء وفنانون من مختلف العالم العربي، وأسماء بارزة في منصات “التواصل الاجتماعي” وفي الساحة الفنية.

وفي الوقت نفسه، شغلت قصة مرض الفنان السعودي الكبير خالد عبدالرحمن، الجماهير حول الوطن العربي، مؤكدا في وقت سابق، أنه مصاب بمرض الحزام الناري، وأنه تألم على إثره كثيرًا وفقًا لطبيعة هذا المرض، نافيا كافة الشائعات التي دارت حول طبيعة مرضه، وقد أكد مقربون أن “الحزام الناري” هو من أسقط “مخاوي الليل” على السرير الأبيض.