زفاف بريتني سبيرز و سام أصغري يتصدّر المواقع العالمية


يتصدر خبر زواج بريتني سبيرز Britney Spears و سام أصغري Sam Asghari المواقع العالمية حيث نشرت اهم مجلات الموضة واخبار المشاهير في العالم صوراً للثنائي لزفافهما الخيالي والساحر.

وأمام حوالي 60 ضيفًا بما في ذلك الأصدقاء المشهورون مادونا وباريس هيلتون وكاثي هيلتون ودرو باريمور ودونتلا فيرساتشي  أقيم الحفل في قصر بريتني في لوس أنجلوس.

ارتدت بريتني ثوبًا من دار فيرساتشي بقصة Sweetheart مكشوف عن الكتفين، تميز بتصميمه الناعم والبسيط حيث تم الاستغناء عن الزركشة والتطريزات، بالاضافة إلى ياقة على شكل قلب تبرز وتعزز أنوثة بريتني.

كما ارتدت بريتني طرحة طويلة من الموسلين على رأسها.

ونقلت بيبول عن أحد المطلعين أن بريتيني دمعت عيناها من شدة الفرح، وحافظت على نفس موديل شعرها والمكياج طوال الحفل ، لكنها غيرت لباسها ثلاث مرات. وأثناء حفل الاستقبال ، رقصت مع مادونا على حلبة الرقص .

يخبر مصدر آخر PEOPLE أن الحفلة اختتمت بحلول الساعة 11:30 مساءً ، وتم نقل العروسين بعيدًا في سيارة Rolls Royce بيضاء مع لافتة كلاسيكية “Just Married” على ظهرها.

وكان لافتًا تمركز حصان أبيض مع عربة ملفوفة بالوورد خارج منزل الزوجين لهذه المناسبة ، بالاضافة إلى تزيين كل شبابيك وأبواب المنزل بالورود، هذا ما لاحظناه من خلال الصور التي التقطاها الزوجين تخليدا لذكرى زفافهما.

وشارك مصور حفل الزفاف Kevin Ostajewski الصور عبر حسابه في ستوري انستقرام ومن بينهم صورة تظهر مادونا وسبيرز حينما رقصا معا.

تابع المصدر  بما معناه”انتهى الأمر بأن تكون أسعد ليلة لبريتني. أرادت حفل زفاف خيالي وحصلت عليه. بدت بريتني مذهلة”. “إنها متحمسة للغاية للزواج. إنها تتطلع إلى مستقبل واعد مع سام.”

قبل الزفاف ، أكد محامي كيفن فيدرلاين ، مارك فينسينت كابلان ، لـ PEOPLE أن نجليها شون بريستون ، 16 عامًا ، وجايدن جيمس ، 15 عامًا ، لن يكونا حاضرين.

المصدر et