رشا شربتجي تشيد بهؤلاء الشباب في كسر عضم “علامة فارقة”


اشادت المخرجة السورية، رشا شربتجي، في النجوم الشباب، الذين شاركوها مسلسل “كسر عضم”، الذي عُرض خلال السباق الرمضاني الدرامي لهذا العام، وشكّل وجودهم فيه علامةً فارقة، وهم: حسن خليل ويزن الريشاني ويوشع محمود وإبراهيم شيخ.

وأرفقت رشا شربتجي هذه التدوينة بصورةٍ للشباب الأربعة، حملت أسماءهم التي قدموها في العمل الدرامي، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وقالت المخرجة السورية في تدوينة لها، عبر حسابها على “إنستغرام”، إنها ترغب في إخبار الجمهور عن هؤلاء الشباب الأربعة، واصفةً إياهم بالممثلين الحقيقيين “اللي بكبروا القلب”، مشيرةً إلى أنهم يسيرون في الطريق والاتجاه الصحيحين.

وعلقت:”بدي أحكي اليوم عن هالشباب الأربعة اللي بيكبروا القلب وخلوني أتأكد أنهن ممثلين حقيقيين ماشيين بطريق كتير صح، وعم يعرفوا تماماً شو عم يعملوا ..
#حسن_خليل، #يزن_الريشاني، #يوشع_محمود، #ابراهيم_شيخ، أنتوا كنتوا جزء كتير أساسي ومهم من نجاح #كسر_عضم، وبعرف أديش تعّبتكن معي لحتى يطلع كل مشهد متل ما كلنا بدنا، وبعد ما شفت النتيجة اللي لهلأ عم تحصد محبة الناس وتعليقاتهن لازم قول أديش فخورة وسعيدة بوجودكن و بهي الطاقة اللي كلها محبة وشغف لتقدموا كل شي أفضل، وواثقة رح شوفكن بمكان مهم كتير، كنتوا قدها يا شباب ❤️”.