بدء التحضير لمهرجان المزاريطة ودعوة ليوناردو دي كابريو ..ملاحظات الحلقة 26 من مسلسل “الكبير”


شهدت الحلقة 26 من مسلسل “الكبير 6” أحداث شيقة وكوميدية ببدء التحضير لمهرجان “المزاريطة السينمائي الدولي” وذلك بتوجيهات من المحافظ وتحت إشراف “الكبير”، أحمد مكي.

وعرضت الحلقة الـ26 من مسلسل “الكبير أوي 6” وفيما يلي أبرز أحداثها:

بدأت الحفلة بجولة من المحافظ مع الكبير في المزاريطة لتفقد أحوال المواطنين، وكشف المحافظ أن معدل شكوى المواطنين من الكبير تناقصت، ولكن عليه البدء في تطوير البلدة وتوفير رفاهية أكبر وكسب أموال، ليورطه في فكرة تنظيم مهرجان سينمائي دولي في مدة تقل عن شهر ونصف، قبل انعقاد مهرجان السياحة في الصعيد.

بدأ “الكبير” في التخطيط للمهرجان بمساعدة رجاله، وذلك بعدما أقنعه “حزلقوم” أنها فكرة رائعة وستجلب العديد من الأموال للبلدة، كما أن شيرين رضا ستحضر المهرجان، ويتضح حب “الكبير” لها”.

أوكل الكبير مهمة دعوة النجوم إلى زوجته “مربوحة” و”الدكتور ربيع”.

طلب “الكبير” من “حزلقوم” التدخل في دعوة أصدقائه النجوم، خاصة أنه رجل أعمال شهير ويستعرض معرفته بهم بالأخص كريم عبد العزيز ويلعبان سويا الشطرنج في “مدينتي”، وبالفعل لجأ “حزلقوم” لريجيسير ليدعو النجوم بدلا منه، ولكنه يعرض عليه أنه يمكنه ان يوفر دوبلير بديلا لهؤلاء النجوم، فيطلب منه قائمة بالنجوم التي يرغب بهم.

في مؤتمر صحفي، أعلن “حزلقوم” عن دعوته للنجم العالمي الحاصل على الأوسكار ليوناردو دي كابريو، ولكن الخبر اجتاح الصحافة ووصل للدي كابريو!

يعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة “حكايات” الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.