مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 11.. القبض على حزلقوم والكبير يتولى الدفاع عنه


عرض مساء اليوم الخميس، مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 11، بطولة الفنان أحمد مكي، عبر شاشة on، وشهدت الحلقة القبض على حزلقوم، وتبرأته بعد معرفة حالته العقلية.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 11
بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل الكبير أوي 8، بحصول حزلقوم على مفتاح الخزينة الخاصة بالصندوق النادر وقام بفتح الخزينة وحصل على الصندوق، وبدأ يشوق الجميع حول معرفة ما بداخل الصندوق، ويراوغ كل من العترة ونفادي والدكتور ربيع ومربوحة لينتهي الأمر بمفاجأة أن الصندوق يحتوي بداخله على «كازوزة» في وسط ذهول من الجميع.

ويخبر حزلقوم، جوني أنه عثر على الصندوق، فيطلب منه الأخير تنفيذ خطة للهروب، وتبكي مربوحة خوفًا من أن يطلقها «الكبير»، فيما يقول الدكتور ربيع إنه ليس له علاقة بهم بل جاء ليفك الوديعة، بينما يعترف حزلقوم بخطئه، ويؤكد أن العند أعمى بصيرته.

فيما يقف الرهائن بجانب حزلقوم وباقي أفراد العصابة، ليؤكدوا أنهم سيقفوا بجانبهم ولن يعترفوا عليهم، فيما يخبرهم حزلقوم أنه سيواجه مصيره بمفرده، وبالفعل يخرج الجميع من البنك على أنه رهينة ويخبرون الشرطة أنهم رهينة فيما تقتحم الشرطة البنك وتقبض على حزلقوم.

وخلال التحقيق مع حزلقوم، تفاجأ بحضور الكبير الذي يطلب أن يدافع عن شقيقه ويعطي القاضي شهادة تؤكد أن حزلقوم يحتاج إلى معاملة أطفال، فيقرر القاضي إسقاط التهمة عنه نظرًا لمراعاة حالته العقلية.

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول عمدة المزاريطة «الكبير أوي» الذي يتعرض إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به ثم يتعرض إلى العديد من المواقف الكوميدية.

ويتم عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل الكبير أوي 8، عبر قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحا، والساعة 3 مساء.

على أن يتم عرضه، أيضا عبر قناة ON دراما، الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 7.45 صباحاً والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء.