كريس روك بأول تعليق بعد تلقيه صفعة من ويل سميث في الأوسكار


في أول ظهور له بعد حادث صفعه من ويل سميث في حفل الأوسكار ليلة الأحد، قال مقدم البرامج الكوميدي كريس روك مساء الأربعاء للجمهور في عرضه الكوميدي الذي نفذت تذاكره بالكامل في بوسطن، إنه لا يزال يحاول التعامل مع الأمر، حيث صفعه ويل سميث على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار .

وصعد روك ، 57 عامًا ، مرتديًا ملابس بيضاء بالكامل، إلى خشبة المسرح في مسرح ويلبر وسأل الجمهور المتحمس: ” كيف كانت عطلة نهاية الأسبوع “.

ورحب الجمهور بالنجم بحفاوة بالغة في برنامجه الذي يقدمه كجزء من جولة Ego Death، وسرعان كسر كريس خلال العرض النكات حول الصفعة التي سمعها العالم، ومن بينهم من دفع ما يقرب من 1000 دولار مقابل تذكرة حلقة كريس الجديدة، وقال كريس روك لجمهوره ” ما زلت أعالج ما حدث ، لذا في مرحلة ما سأتحدث عن ذلك وسيكون الأمر مضحكًا ، لكنني سأروي الآن بعض النكات”، حسبما ذكر موقع الديلي ميل.

وتجنب روك الموضوع تماما، لكنه أكد على ما يبدو أنه لم يتحدث مع سميث منذ أن صُدم في فكه على الهواء مباشرا، وقال روك: ” لم أتحدث إلى أي شخص ، على الرغم مما سمعته”، ورغم ان الجمهور ظل ينادي باسم ويل سميث ليتحدث كريس روك، لكنه علق قائلا  “باستثناء بعض الأشياء الغريبة ، الحياة جيدة جدًا في الوقت الحالي”، فضحك الجمهور وهم يعرفون بالضبط ما الذي تشير إليه “الأشياء الغريبة”.

بدا روك غير منزعج وتحدث ممازحًا عن كيفية إنفاقه كل أمواله على النساء، وعن محامي طليقته السابقة التي ربحت نصف ثروته دون أن تقول نكتة.