إياد نصار يغيب عن دراما رمضان 2022 وينفي مشاركته في “المشوار”


نفى الفنان الاردني اياد نصار مشاركته في موسم دراما رمضان المقبل 2022، بعد انباء تعاقده على مسلسل مع الفنان محمد رمضان وهو “المشوار” وكان من المقرر ان يشارك ايضاً في مسلسل مع الفنانة منى زكي الا ان شركة الانتاج اجلته لموسم رمضان 2023.

وشهدت الأيام الماضية تداول اسم اياد نصار في قائمة أبطال مسلسل “المشوار” للنجم محمد رمضان وإخراج محمد ياسين والذي يتم تصويره حالياً ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، باعتبار حرص المخرج محمد ياسين على الاستعانة بإياد في أعماله، إلا أن إياد أكد لـ”اليوم السابع” عدم مشاركته في العمل.

وكان قد شارك النجم إياد نصار، في عرض مسرحية (ياما في الجراب ياحاوي) مع النجم يحيى الفخراني التي عرضت في موسم الرياض.

ويعرض للنجم نصار في السينمات فيلم “11.11”الذي بدأ عرضه في 2 فبراير.

وتدور أحداث فيلم 11.11″ في إطار من التشويق والإثارة، حيث يقع الحدث الرئيسي بالفيلم في الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدًا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط إياد نصار في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه بدون قصد منه، ويمتلئ العمل بالكثير من أحداث الغموض والإثارة، حيث يفقد ابنه في العمل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق. 

فيلم “11.11” تأليف ياسر عبد الباسط وبطولة غادة عادل واياد نصار ومحمد الشرنوبي وهند عبدالحليم وعمر الشناوي وانجي المقدم، وإنتاج أيمن نجيب، وإخراج كريم أبوزيد.